هل حاولتِ من قبل تجربة صيحة اللون الموحد بأناقتها وشكلها الخلاب، دائماً تحمل إطلالة اللون الموحد طابعاً ملكياً متميزاً، لذلك تفضل الكثيرات من النجمات الظهور بهذه الإطلالة، والكثيرات تألقن بها، وأصبحن أيقونات مميزة في هذه الصيحة.

إذا أردتِ تطبيق صيحة اللون الموحد، فإليك أفكاراً مستوحاة من النجمات ونساء العائلة البريطانية المالكة: 

جينفر لوبيز

تُفضل النجمة الأميركية، جينفر لوبيز، صيحة الألوان الموحدة، وتألقت من قبل بإطلالة مكونة من قطعتين باللون الأخضر المزرق، وسترة وسروال من الساتان، وميزت الإطلالة الزركشة الموجودة في السترة، المصنوعة من الفرو، وحزام خصر رفيع من نفس لون الإطلالة، وأيضاً حذاء بلون مطابق، ونسقت معه حقيبة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

سيلينا غوميز

اختارت المغنية الشابة، سيلينا غوميز، بدلة رسمية مكونة من ثلاث قطع باللون الاستثنائي (burnt orange) أو البرتقالي المحروق، حتى الحذاء، وحمرة الشفاه، نسقتهما غوميز بنفس اللون، فبدت رائعة الجمال.

بليك ليفلي

أخذت الممثلة الأميركية، بليك ليفلي، صيحة الإطلالة الموحدة لبُعد آخر، عندما تألقت ببدلة مكونة من ثلاث قطع: سروال وسترة وبليزر على الكتفين باللون الأخضر النيون، وميزت جمال هذه الإطلالة الإكسسوارات الرقيقة باللون الفيروزي.

كيندال جينر

ارتدت عارضة الأزياء الجميلة، كيندال جينر، صيحة اللون الموحد، وظهرت ببدلة مكونة من قطعتين باللون الأصفر الهادئ، ونسقت معها حذاء بكعب عالٍ بنفس اللون. 

جوليا روبرتس

أما النجمة جوليا روبرتس، فاختارت اللون الوردي الزاهي لتطل بصيحة اللون الموحد، وارتدت قطعتين، هما قميص وسروال طويل بنفس اللون، ما أضفى عليها طولاً، وأبرزت الصيحة قوامها الرشيق.

كاتي هولمز

عندما ترين إطلالة الممثلة الأميركية كاتي هولمز، الأحادية اللون، تدركين أن هذه الإطلالة ملكية وتتناسب مع المناسبات المهمة، وظهرت هولمز ببدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن، ونسقت معها حذاء وكلاتش باللون البيج.

سيلين ديون

اعتمدت المغنية الشهيرة، سيلين ديون، على إطلالة موحدة اللون لكن بظلال ألوان مختلفة، وأنواع أقمشة مختلفة، وارتدت ديون سترة مضلعة باللون القرمزي، وسترة من الشمواه باللون الأحمر الداكن، وسروال ساتان باللون الأحمر الزاهي، واختارت معها حقيبة وحذاء باللون الأحمر الداكن.

ميغان ماركل

تألقت دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هاري، الممثلة السابقة ميغان ماركل، بإطلالة موحدة اللون بدرجات مختلفة، إذ نسقت تنورة من الساتان باللون البني الداكن، وسترة مرتفعة الياقة بدرجة فاتحة من اللون البني، ومعطفاً جملياً طويلاً، وحذاء بكعب عالٍ بنفس لون التنورة.