على طريقتها الباريسية الأنيقة، واحتفاء بالحب الذي يبرر كل شيء، ولا يمكن تبريره، تقدم دار بوشرون (Boucheron) تشكيلة خاصة للمحبين، تحت اسم "من أجل الحب" (Because of Love) تعطيهم الذريعة الرائعة لإهداء محبوبيهم خاتماً أو عقداً أو سواراً مرصعاً بالألماس، يعبرون من خلالها عن مدى هيامهم.

خاتم Etoile de Paris

في يناير 2022، أطلقت بوشرون مجموعة "Etoile de Paris"، وهي عبارة عن خاتم مصاغ بشكل أشبه بأوجه الحجر الكريم تتوسّطه ألماسة، بحيث يبدو الوسط كأنه حجر كريم في قلب حجر آخر. واستوحي تصميم هذا الخاتم من ساحة النجمة (Place de l'Etoile) الشهيرة وشوارعها الاثني عشر. حيث تبدو خطوط الحجر المركزي، الذي يتشكّل من ألماسة بوزن 0.3 قيراط أو أكثر، مثل شبكة دقيقة تمتدّ باتجاه الحواف الخارجية للخاتم. ولإضافة مزيد من التألق، فإن كلّ وجه يحيط بالألماسة المقطوعة ببراعة، هو بدوره مرصّع بالألماس، وصولاً إلى الجسم البلاتيني للخاتم.

 

مجموعة Quatre

تعزز "بوشرون" مجموعة "Quatre" الأيقونية، وأحد أهم رموز الدار بمجموعة جديدة من خواتم الزفاف والقلائد. نذكر منها، على سبيل المثال، خاتم زفاف Quatre Radiant Edition من الذهب الأبيض، مشغول بخطين مرصّعين كلياً بأحجار الألماس المستديرة، مثل تصريح بحبّ بلا نهاية.

 

  •  

مجموعة Facette

تقدم الدار إضافات جديدة إلى مجموعة Facette، تتلخص في إضافة البلاتين الذي يبرق مثل الألماس. ويحتفظ خاتم الزفاف Facette، المصقول، والمنحوت، والمقطوع مثل الأحجار الكريمة، بتأثيره الشبيه بالمرآة، لكنه الآن مرصّع بالألماس في تصميم جريء يضفي عليه مزيداً من التألّق.

خاتم Pivoine

يُظهر خاتم Pivoine زهرة منمنمة، ترمز إلى رابط الحبّ الذي يجمع بين اثنين. فخطوطها المتشابكة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالألماس تعانق حجراً مركزياً، لا يقلّ وزنه عن 0.20 قيراط. وهذه العقدة، بمنحنياتها وفتحاتها وحركتها، تعبّر أيّما تعبير عن تألّق الألماس وأواصر الحبّ.