غيب الموت عن عالمنا الممثل الشاب موسى جي موزلي، في ظروف غامضة عن عمر ناهز 31 عاماً، إذ لم يتم الإعلان حتى الآن عن سبب الوفاة، وسط اشتباه بأن يكون قد لجأ للتخلص من حياته بنفسه.

وأعلن تاباثا Mincheu، وكيل أعمال موسى موزلي، عن وفاة النجم الشاب، الذي يعد أحد نجوم مسلسل "The Walking Dead"، حيث عبّر عن حزنه، وأشاد بالممثل الراحل، فقال في بيان جاء فيه إن موسى موزلي كان إنساناً رائعاً، وأن من كان لديه الفرصة للقائه كان سيجعل يومه رائعاً.

وتابع مدير أعمال النجم الراحل، يقول: "كان موهوباً جداً وصديقاً عظيماً.. هو الشخص الذي يمكنك أن تتصل به لأي سبب وتجده موجوداً، كان سعيداً بالحياة والعمل بمجال الفن والترفيه".

وفي تفاصيل وفاة موسى جي موزلي، الذي لعب دور "مايك" في "The Walking Dead"، فقد تم العثور عليه متوفياً بعيار ناري في منطقة جسر هدسون في ستوكبريدج، جورجيا، ولازالت الشرطة تحقق في ملابسات الوفاة، لمعرفة إن كانت وفاته من خلال جريمة قتل أم أنه تخلص من  حياته.

وكان قد أُبلغ عن فقدان موسى جي موزلي، من قِبل عائلته في وقت سابق من هذا الأسبوع، فيما نعت "AMC" الراحل على حسابها على "تويتر"، عبر بيان جاء فيه: "أفكارنا وصلواتنا مع أحد أفراد عائلة The Walking Dead موسى جي موزلي".

ولعب النجم دور ميشون ميكي الزومبي الأليف في فيلم "The Wall Mounne"، من 2012 إلى 2015، كما شارك موسى جي موزلي في عدد من الأعمال الشهيرة، مثل: "Watchmen" ،"The Internship" ،"Queen of the South"، و"Joyful Noise"، وغيرها من الأعمال.