كشف الفنان المصري، بيومي فؤاد، عن موقف طريف، أخفاه عن زوجته بسبب رفضها تدخينه للسجائر في المنزل، مبيناً أنه يضطر لأن يفعل ذلك خارج المنزل، بل ويقوم بإزالة أي روائح في فمه، تدل على أنه كان يقوم بالتدخين، وأشار إلى أنه لم يكن يفعل ذلك مع والده.

وقال بيومي فؤاد، عبر مقابلة تلفزيونية في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي، إن زوجته هي من جعلته يلجأ لتلك الطريقة، لأنها كان لديها الكثير من الإصرار على عدم تدخينه السجائر، متابعاً: "فكنت أدخن خارج البيت، وآكل لبان قبل العودة، ولم أتصرف بهذه الطريقة حتى مع والدي".

جاء هذا في إطار حديث بيومي فؤاد عن بعض النصائح للزوج كي يهنأ بحياة سعيدة مع زوجته، موضحاً أن التغاضي عن الأمور البسيطة هو طريق السعادة، وتابع في رسالته للزوج: "اللي ينفع تطنشه طنشه"، وأضاف بيومي فؤاد أن هذه النصيحة مهمة، لأن الزوج الذي يتبعها لا يتحول إلى شخص ممل، ومن هنا عندما يثور غاضباً يكون سبب غضبه مشكلة كبيرة.

وروى بيومي فؤاد تجارب الحب أيام دراسته الجامعية، فقال إنه كان يرى نفسه صغيراً على الزواج، وكان يهرب عندما يشعر بأي ميل ناحية الزواج، لأنه لا يحب أن يكون سبباً في جرح شخص، لاسيما أن الخجل يمنعه من التصريح بحبه.

وبشأن أكثر شيء شرير في الزواج؟ أجاب بيومي فؤاد أن الفكرة نفسها شريرة، خصوصاً في مجال الفن، مردفاً: "مهما كنت مرضياً لزوجتك توجد مسؤوليات، وحتى لو قدّرت زوجتك ظروفك تشعر بأنك تظلمها بمجرد جلسة مع أصحابك"، فيما نصح الشباب بأن يكون الزواج آخر المطاف.