حرصت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على الثناء على موهبة الفنانة اللبنانية الصاعدة رنين مطر، حيث عبرت عن وجود محبة كبيرة لها، وذلك بعد مشاركة تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، أوضحت فيها أنها تعرف ما تريد، وتصعد السلم بشكل جيد؛ حتى تصل إلى مرحلة النجومية.

ويبدو أن رنين مطر تخطو بثبات تجاه التمثيل، وذلك بعد مشاركة مميزة عبر مسلسل "عنبر 6"، الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية مؤخراً، فيما يعرض لها حالياً مسلسل "عروس بيروت"، وسط متابعة قوية من الجمهور للجزء الثالث والأخير.

وجاء في التغريدة التي شاركتها سيرين عبدالنور أن رنين مطر صرحت بأنها لازالت في بداية الطريق، وأنها تعلم أن إثبات النفس أهم من الوصول دفعة واحدة، كما تقول إنها ممثلة تصعد السلم درجة درجة.

وجاء في التغريدة نصاً: "‏‎#رنين_مطر نجمة في أول الطريق، لكنه طريق واعد.. قد لا تتحلى بمساحة عريضة في الدور، وتعلم تماماً أن إثبات النفس أفضل من الوصول دفعة واحدة، فذلك قد يعقبه سقوط ويهدده غرور. كثفت ورش العمل، والآن تقول: (أنا ممثلة، أصعد السلّم درجة درجة).. ‎#عنبر_٦ ‎#عروس_بيروت".

وتركت سيرين عبدالنور تعليقاً على تلك التغريدة التي شاركتها، تقول: "كتير بحبها"، الأمر الذي ترك تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن البعض تذكر ‏‎دورهما سوياً في مسلسل "خماسية الشهر السابع".

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل "دور العمر"، الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، فيما شاركها العمل الفنان عادل كرم، ودارت أحداث المسلسل عن الجريمة والحب، وتألف من 10 حلقات.