فاجأ النجم العالمي، توم كروز، جمهوره المتابع لأعماله السينمائية الجديدة، بالكشف عن بعض المشاهد من فيلمه الجديد "أعلى بندقية: مافريك" (Top Gun: Maverick)، وذلك وسط تفاعل كبير بين الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أفرج عن بعض اللمحات.

وألقت اللقطات الجديدة بالضوء على بطولة الاتحاد الأفريقي، التي تتضمنها مشاهد الفيلم، الذي يعد الأكثر انتظاراً لدى الجمهور في العام الجاري.

وظهر نجم "حرب العوالم" في المشاهد وهو يروج "NFL"، قبل بطولة "AFC"، التي ظهرت أيضاً في لقطات من الفيلم المنتظر انطلاق عرضه، بدءاً من 27 مايو المقبل.

وتمت مشاركة المشاهد الترويجية على الصفحة الرسمية من حساب الاتحاد الوطني لكرة القدم في "تويتر"، حيث كان يتناقش توم كروز مع الفريقين اللذين يلعبان للبطولة.

وعرض المقطع الذي مدته دقيقتان العديد من المشاهد المهمة من الفيلم، بما في ذلك مشهد ظهر فيه توم كروز، وهو على متن حاملة طائرات مع طائرتين نفاثتين في الخلفية.

وشوهد "كروز"، أيضاً، وهو يركب دراجة نارية في مشهد آخر، كما نرى سيارة (مافريك) التابعة لـ"كروز"، وهي تطير في الفيديو، ويقول: "نحن نقترب من الجرأة.. الشجاعة.. والمخاطرون هم الذين يتم دفعهم إلى أقصى الحدود لكي ينجحوا".

وكشف المقطع الترويجي عن عرض خط شعبي من الفيلم الأصلي "توب غن"، فيما يقول: "لذلك دعونا في الإطارات وإضاءة الحرائق لأن الوقت الآن".

ويعرض فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick"، في 27 مايو المقبل من العام الجاري، وذلك بعدما تأجل عرضه من 24 يونيو الماضي، إلى 23 ديسمبر من العام الماضي.

وتدور أحداث الفيلم حول البطل الذي قضى أكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان "مافريك" ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة، كما يستمر في تطوير إمكانياته، ويجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي "Top Gun"، للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

وبجانب توم كروز، يشارك في بطولة الفيلم مجموعة ضخمة من النجوم، منهم: ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.