عبرت السيدة زينة عاشور، والدة أبناء عمرو دياب، عن سعادتها بالمشاركة في أول عرض مسرحي لها في المملكة العربية السعودية، تحت عنوان "كان يا ما كان"، والذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام في المملكة هذه الفترة.

وشاركت زينة عاشور صورة، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، تضمنت تعليقاً وصفت فيه المسرحية بأنها عمل فريد من نوعه، وأنه سوف يتم افتتاح عروضه يوم السبت 5 فبراير المقبل، بينما تمت مشاركة قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع  بين الجمهور.

وفي تعليق زينة عاشور، قالت: "سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية (كان يا ما كان) في الرياض، والافتتاح يوم 5 فبراير".

مسرحية "كان يا ما كان" من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت، والرؤية الفنية لزينة عاشور، وسيشارك في المسرحية أكثر من 80 فناناً سعودياً، بين ممثلين وفنيين، تم إعدادهم في بريطانيا، وفق ما أكده المستشار تركي آل الشيخ، عبر تغريدة له في حسابه على "تويتر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت قد نشرت زينة عاشور مقطع فيديو من كواليس تحضيرات المسرحية، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة، من خلال التركيز على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها".

وعقبت زينة عاشور، متحدثة عن تفاصيل قصة العرض، فقالت: "وتعيد مسرحية (كان يا ما كان) تعريف اهتمامنا بالمعنى، والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبنى هذا العمل مجموعة من حكايات (ألف ليلة وليلة)، ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع".

يذكر أن زينة عاشور سبق لها أن شاركت كمستشار فني ومنسقة ملابس في كليبات عمرو دياب، منها: "نور العين"، و"عودوني"، كما أن لديها خبرة بهذا المجال، وتعد المسرحية أول عمل فني ضخم تشارك فيه برؤيتها الفنية.