2022 هو عام النمر المائي، وهذا يعني في مفهوم "فنغ شوي" أو الأبراج الصينية، أنه عام العمل الحثيث؛ حيث يشتهر النمر بقوته وجرأته، وقدرته على فعل كل شيء على نطاق واسع.

وفي ذات السياق، كشفت ماريتيس ألين، خبيرة الأبراج الصينية، عن توقعاتها للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، خلال عام 2022، وفقاً للسنة الصينية الجديدة.

وتوقعت ماريتيس ألين، البالغة من العمر 53 عاماً، والتي تعيش في لندن، أن الزوجين الملكيين قد يواجهان عاماً صعباً من الناحية المالية، لافتة إلى أن 2022 قد يكون، أيضاً، عاماً مرهقاً للزوجين الملكيين من حيث علاقتهما.

ووفقاً لألين، فإن الفرص المالية لدوقة ساسكس، التي وقعت صفقات بملايين الدولارات مع عملاقي البث: "Netflix"، و"Spotify"، لا تبدو واعدة. ومع ذلك، يمكن لشخص قوي وثري وكبير مساعدتها.

ووفقاً للتقويم الصيني، ولدت ميغان ماركل في عام الديك، بينما كان هاري في عام الفأر، وتُعرف السنة الصينية الجديدة أيضاً بالسنة القمرية الجديدة، وهو المهرجان الذي يحتفل ببداية العام الجديد على التقويم الصيني التقليدي.

إقرأ أيضاً:  باهظة الثمن وغير متوقعة.. هدايا المشاهير لأبنائهم
 

ويبدو أن تصريحات خبيرة الأبراج الصينية قد تكون متوافقة مع ما كشفه مصدر ملكي، حيث يبدو أن عام 2022 قد بدأ يأتي بأحداثه الصعبة على ميغان ماركل مبكراً، بعدما قررت الملكة إليزابيث منح دور جديد للدوقة كاميلا، حيث ستكون زوجة الأمير تشارلز الراعي الجديد للمسرح الوطني، لتحل محل ميغان ماركل.

ونقلاً عن مصادر ملكية، ذكرت صحيفة التايمز أن كاميلا كانت "منزعجة جداً"، عندما أعطت الملكة ميغان الدور القيادي، لكنها "مسرورة" لتوليها الآن.

واستقر الأمير هاري وميغان ماركل في ولاية كاليفورنيا، بعد تنحيهما عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية.

وانتقل دوق ودوقة ساسكس إلى الولايات المتحدة مع طفليهما ليعيشا حياة مستقلة مالياً، حيث وقع الزوجان صفقات بملايين الدولارات مع "Netflix"، و"Spotify"، بعد الانتقال إلى الولايات المتحدة.