حسمت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين، زوجة المغني الكندي جاستن بيبر، أمر إنجابها أطفالاً في الفترة المقبلة، مؤكدة في صورة جديدة لها أنها مازالت صغيرة للغاية، ولايزال الوقت مبكراً للحديث عن هذا الأمر.

وأوضحت العارضة المعروفة بـ(هايلي بيبر)، قائلة إنها ليست على عجلة من أمرها لإنجاب أطفال من زوجها نجم البوب جاستن بيبر، منوهة بأنهما يريدان تأجيل محاولة الإنجاب لتكون خلال العامين القادمين.

واستعرضت النجمة البالغة من العمر 25 عاماً، إطلالتها "المميزة"، في لقطة رائعة للجمهور، كاشفة أنها ليست متسرعة في خطوة الإنجاب، متابعة: "أنا ما زلت شابة خارقة".

وتحدثت زوجة جاستن بيبر، عن علامتها التجارية، إضافة إلى زواجها من جاستن بيبر، الذي وقع في عام 2018، وذلك بعدما أصبحت نجمة الغلاف لمجلة "WSJ"، في عدد الموضة لفصل الربيع القادم.

وأنهت عارضة الأزياء مسألة إنجاب الأطفال، في تصريح قالت فيه: "أعتقد أنه من المثالي أن نحاول في العامين القادمين.. فلا يوجد سبب يجعلنا نقوم بالمحاولة الآن".

إقرأ أيضاً:  رانفير سينغ يكشف عن خططه المستقبلية في عالم بوليوود
 

وأوضحت هايلي بيبر، التي دار حديث عن أنها ستصبح أماً وسط أخبار حمل ريهانا، فقالت: "أنتم لا تعرفون كم تستغرق تلك العملية.. بالتأكيد لا أطفال هذا العام، لأن هذا من شأنه أن يدعو للتوتر قليلاً".

وعقبت، قائلة: "هناك شيء يحدث للمرأة عندما تتزوج.. ويفترض أن الجميع يعرف أنه لابد أن يأتي الحب أولاً، ثم يأتي الزواج، ثم يأتي الطفل".

وواصلت هايلي بيبر، قائلة إنها تريد إنجازات في عملها بالفترة الحالية، مردفة: "أعتقد أن الأمر ليس متغلغلاً في رأسي، لا أريد أن يكون لدي أطفال على الفور، أنا في الـ25 من العمر، أنا لا أزال بمرحلة الشباب".