استطاعت الممثلة والمغنية الأميركية، آشلي روبرتس، أن تخطف الأنظار، من خلال إطلالة مميزة ظهرت بها في "معطف وردي" مشرق، مع فستان أبيض، بينما كانت تتجول في شوارع لندن.

ودائماً تهتم آشلي بأن تظهر بأزيائها العصرية، وهذه المرة تألقت بمعطف وردي مشرق أثناء خروجها من استوديوهات الراديو العالمية في لندن.

وارتدت النجمة، البالغة من العمر 40 عاماً، فستاناً أبيض، وأكملت مظهرها بشكل مثالي، إذ يبدو أنها أرادت التأكد من البقاء دافئة وسط هذا الطقس البارد، حيث ارتدت سترة سوداء فوق فستانها مع حذاء جلدي أسود أيضاً.

وطوّقت آشلي إطلالتها بحقيبة ورديّة صغيرة، تتطابق تماماً مع معطفها، إضافة إلى النظارة الشمسية السوداء العصرية.

وتتمتع آشلي بقدر كبير من الجمال، فهي المرأة الشقراء التي تحرص على الظهور بشكل مثالي، وهذه المرة ظهرت ضفائرها في شكل ذيل، واختارت الظهور بمكياج طبيعي "برونزي".

يأتي هذا بعد أن كشفت آشلي أن جدول عملها هذه الفترة مليء، ما كان له بالغ التأثير في صحتها، وقالت إنها اندفعت إلى المستشفى، حيث اعترف الأطباء بأنهم يخشون أنها كانت تعاني تمدد الأوعية الدموية بالدماغ.

ولحسن الحظ، عقب فحص بالرنين المغناطيسي، أخبر أطباء آشلي بأنها تحتاج ببساطة للراحة، حيث قالت إنها تعلمت التكيف مع نمط حياة أبطأ منذ الانتقال إلى المملكة المتحدة.