يبدو أن نجمات بوليوود يسرن بخطى ثابتة نحو مزيد من الشهرة والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح الأمر غير مقتصر على ذلك فحسب، بل تخطى الأمر إلى تحقيق الكثير من الأرباح بسبب الاهتمام بالتواصل مع الجمهور.

وما بين بريانكا شوبرا، وآليا بهات، تحقق نجمات بوليوود أرباحاً من موقع "إنستغرام"، وفق ما تم الكشف عنه من جانب المصادر، التي أشارت إلى أن "إنستغرام"، الآن، وسيلة رئيسية لكسب الأموال، للمؤثرين أو المشاهير.

ولكن هل تساءلت: كم من مشاهير بوليوود في الواقع ينتفعون من منصة التواصل الاجتماعي؟ وكم جمع كل منهم؟

ربما تكون بريانكا شوبرا واحدة من أكثر النجمات الهنديات شهرة في جميع أنحاء العالم، وهي حقيقة يعكسها عدد متابعيها في "إنستغرام"، ويبلغ عددهم 73 مليون شخص، وتفيد التقارير بأن شوبرا تطالب "إنستغرام" بمبلغ 1.8 مليون دولار، لمواصلة التفاعل في موقع التواصل  الاجتماعي.

وتفيد التقارير بأن "بهات" في بوليوود تتباهى بعدد متابعيها في "إنستغرام"، حيث يتابعها أكثر من 58 مليون شخص، كما أنها ترعى الكثير من الوظائف للمواطنين، وفق المعهد الوطني للإحصاء.

وتفيد التقارير بأن إحدى الممثلات الأعلى أجراً في بوليوود هي ديبيكا بادوكون، التي تضم في جيش المتابعين ما يقرب من 64 مليون متابع في "إنستغرام"، وتحقق أكثر من 1.5 مليون دولار.