كشف النجم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل انطباعه الأول عن صديقته جورجينا رودريغيز، عند مقابلته لها، وذلك في وقت يقوم فيه الثنائي بالكشف عن لحظات رائعة من الرومانسية التي تجمعهما.

وتحدث كريستيانو رونالدو عن لحظة ظهوره في حلقة من حلقات "الوثائقي" الخاص بصديقته جورجينا رودريغيز، حيث شرح انطباعه الأول عن رودريغيز، قائلاً إنها ظهرت على أنها "فتاة مثيرة جداً للاهتمام"، مبيناً أنها كانت أكثر نضجاً بكثير، مقارنة مع عمرها.

واستطردت جورجينا رودريغيز، مستكملة حديث كريستيانو رونالدو، فقالت: "لقد كانت لدينا بداية خاصة جداً لعلاقتنا".

وأوضحت أنه في مرات عديدة كان يذهب إليها بعد العمل، متابعة أَنها تتذكّر ذات مرّة، أصبح زملاؤها في العمل مثل "المجانين"، لأنهم كانوا لا يصدقون ما يرونه.

وعقب كريستيانو رونالدو بأنه في كثير من المرات كان ينتظرها في سيارته بالخارج، ويذهب بها للمنزل، لتتابع جورجينا: "كنا نذهب إلى عالمنا الخاص".

ويرتبط العاشقان بشكل غير رسمي منذ خمس سنوات، في الوقت الذي يخططان فيه لتوسيع نطاق عائلتهما، مع انتظار استقبالهما ولادة توأمين في الأيام المقبلة.

وكان قد كشف الثنائي: عارضة جورجينا رودريغيز، وحبيبها كريستيانو رونالدو، مؤخراً، عن جنس "توأمهما" المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو جذاب شاركاه عبر حسابيهما في "إنستغرام"، واستعانا فيه بأبنائهما.

وظهر الرباعي، أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في المقطع وهم يحملون بالونتين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس "التوأم"، حيث أفرغوهما ليظهر اللونان الأزرق والزهري، ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب "توأما" (صبياً، وفتاة).