دون الفنان المصري، هاني رمزي، رسالةً رومانسيةً إلى زوجته منى مهاب كامل، وذلك تزامناً مع مناسبة عيد ميلادها، إذ قام بنشر صور جمعتهما من مناسبة سابقة، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وثمن هاني رمزي ما تقوم به زوجته تجاهه، مؤكداً أنها أحلى شيء في حياته، وتمنى لها الصحة والسعادة، وأن تظل بجانبه، وفق ما دون من كلمات رومانسية احتفالاً بتلك المناسبة، على الرغم من عدم ظهورها معه في صور عبر حسابه إلا نادراً، حيث يحرص على تقديرها في بعض المناسبات.

وكتب هاني رمزي، في رسالته لزوجته، قائلاً: "كل سنة وأنتي أحلى حاجة في حياتي والعمر كله ليكي بالصحة والسعادة.. وربنا يخليكي ليا يارب"، فيما تفاعل عدد من نجوم الفن، بينهم الفنان الكوميدي سليمان عيد، الذي كتب: "كل سنة وهي طيبة وبخير وصحة وسعادة".

ولم تكن هذه المناسبة الوحيدة التي حرص فيها هاني رمزي على تقدير زوجته، ففي منتصف سبتمبر من العام الماضي، نشر صورة جمعتهما عبر حسابه في "إنستغرام"، تزامناً مع اليوم العالمي لتقدير الزوجة، ووجه لها رسالة عبرت عن تقديره لها.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كان فيلم "200 جنيه"، الذي عرض مؤخراً بجميع دور العرض السينمائي، وحرص في هذا العمل على تغيير جلده بعيداً عن الكوميديا، التي اعتادها جمهوره في أعماله.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا وخالد الصاوي وغادة عادل وأحمد رزق وأحمد صلاح السعدني ومحمود حافظ ومي سليم.