حسمت الفنانة المصرية صابرين مسألة عودتها للغناء مرة أخرى، في ظل حديث من جانب البعض في هذا الشأن، حيث قالت في مقابلة لها عبر تلفزيون "أبوظبي"، إنها لا تفكر في اتخاذ تلك الخطوة مجدداً.

وأوضحت صابرين، التي كانت تتحدث عن شخصيتها "أم كلثوم" التي جسدتها في مسلسل يحمل نفس الاسم قبل عدة سنوات، وأطلقت من خلاله العديد من الأغاني، أنها قدمت كل ما لديها في الغناء، من خلال تلك الشخصية.

وتابعت صابرين، قائلة: "مبفكرش أرجع أغني تاني.. أنا خلصت كل الغنا على أم كلثوم.."، مردفة: "لما عملت أم كلثوم حقيقي شبعتني غنا، يعني وصلت للتوب في الغنا فهعمل إيه تاني بعد كده".

وبينت صابرين أنها في كثير من الأحيان شعرت بأنها أم كلثوم بسبب الأوسمة والجوائز الكثيرة التي حصلت عليها، متابعة بشأن موقف لن تنساه مع الفنان الراحل أحمد زكي: "كان كل ما يشوفني يقولي يا أبو ضحكة جنان".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وردت صابرين على الانتقادات التي طالتها بسبب كثرة المكياج في الشخصية التي جسدتها ضمن أحداث فيلم "الإنس والنمس"، قائلة إنها حصلت على جائزة بسبب هذا المكياج، حيث ظلت تضعه لمدة 7 ساعات، وتحت إشراف المخرج شريف عرفة، متابعة بسخرية: "مين اللي بينقد يعني؟".

وعن تعاملها مع "السوشيال ميديا"، قالت صابرين إنها لا تمنحها الكثير من الاهتمام، فمن يتعامل معها بشكل جيد ترحب به، ومن هو غير ذلك تضطر لاتخاذ قرار بالبلوك، متابعة أنها تستعد للظهور في دراما رمضان المقبل، لكنها لم تكشف عن طبيعة العمل، لكنها تظهر في ثوب الشخصية الكوميدية، كما طالبت الجمهور بأن ينتظرها في فيلم "ويك اند".

وعرض للفنانة صابرين، مؤخراً، فيلم "النمس والإنس"، وهو من قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، ومن بطولة محمد هنيدي، وبمشاركة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، بيومي فؤاد.