يبدو أن الفنان المصري هشام ماجد، من الفنانين المتصالحين مع أنفسهم، وهو ما ظهر خلال حديث له عن انفصاله فنياً عن الثنائي الفنانين أحمد فهمي وشيكو، وذلك لأول مرة منذ الحديث في هذا الشأن الذي طال على مدار الفترة الماضية، مؤكداً أن الانفصال لا يعني وجود مشاجرة بينهم.

وقال هشام ماجد، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، إنه من الطبيعي أن يحدث انفصال لأن الفرق الموسيقية تفعل ذلك أيضاً، منوهاً بأنهم لن يظلوا فرقة ثلاثية حتى بعد وصولهم الستين من عمرهم.

وعقب هشام ماجد بأنه لا توجد مشكلة بينه وبين أحمد فهمي بالأخص، وكذلك شيكو، حيث شق كل منهم طريقه ويوجد اتفاق بينهم بأن من لديه عملاً جيداً فليقدمه دون مشاكل، مضيفاً أنه حال وجد السيناريو الجيد الذي من الممكن أن يجمعهم مجدداً فلا مانع، موضحاً أنه لم ينفصل عن شيكو بدليل مسلسل "اللعبة"، الذي يجمعهما أما أحمد فهمي فحتى الآن لا يوجد عمل مشترك معه.

وعقب هشام ماجد بأنه كانت هناك بينهم "كيمياء" جيدة في التمثيل حتى إنهم كانوا يجرون تعديلات على بعضهم بعضاً في السيناريو والمشاهد، متابعاً: "لازم يجي وقت ويحصل انفصال وتعمل فيلم لوحدك.. وأنا عن نفسي عاوز اعمل فيلم لوحدي وفيلم مع شيكو وفيلم مع أحمد فهمي وشيكو، وفيلم أكشن عاوز أعمل التنوع وده مش معناه إننا متخانقين".

وعن المدرسة الكوميدية التي ينتمي لها هشام ماجد، بين أن مدرسة سمير غانم هي التي تجذبه دائماً لأنه في منطقة منفردة، إضافة إلى أنه السبب وراء تعرفه وأحمد فهمي وشيكو إلى بعضهم، حيث كان وشيكو في محاضرة في كلية الهندسة وصادف تجمعهما في نفس الاسم، واتضح في ما بعد أن أحمد فهمي ينتمي لنفس المدرسة وأصبح بالنسبة لهم "قدوة".

وينتظر هشام ماجد عرض فيلمه السينمائي الجديد "حامل اللقب" بدءاً من اليوم في دور السينما المختلفة، رفقة الفنانة المصرية دينا الشربيني، وفيلم "حامل اللقب" يدور فى إطار كوميدي حيث تجسد دينا الشربيني دور "طبيبة"، بينما هي زوجة الفنان هشام ماجد، الذي يلعب دور "لاعب كرة قدم"، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية معه، وتتوالى الأحداث بينهما، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويشارك فيه بطولته محمد سلام.