تنتظر الفنانة المصرية، زينة، الاحتفال بعيد ميلادها خلال فبراير الجاري، وتحديداً يوم الجمعة المقبل 4 فبراير، حيث تنتمي إلى مواليد برج الدلو. ومن هنا، وصفت نفسها وفقاً للصفات التي تعرفها عن برجها الفلكي.

وقالت زينة، في مقطع فيديو وثقته عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، إن برج الدلو من أفضل الأبراج في العالم، ليس لأنها تنتمي له، لكن لأنه برج جيد للأشخاص من حوله، مضيفة أنه برج يحمل صفات العصبية والتهور.

وتابعت زينة، قائلة إن هذا البرج يرغب في الحصول على ما يريد، وقت أن يتبادر إلى ذهنه الحصول على شيء ما، وفي حال لم يحصل على ما يريد سيحدث ما لا تحمد عقباه، مضيفة أنه من الممكن أن يخسر حياته ولا يهمه خسارة الأشخاص، مردفة أنه برج جيد لمن حوله، وليس  لنفسه أو صحته أو قراراته.

وأضافت زينة، قائلة إن هذا البرج ليس عاقلاً، متابعة بشكل المعترضة: "طبعاً أنا عاقلة"، وأردفت أن هذا البرج معطاء لمن حوله، ولا ينتظر أن يأخذ شيئاً من أحد، كما أنه برج يمتاز بالكرم.

وجمع زينة مقطع فيديو عفوي مع خبير التجميل المعروف علاء التونسي، الذي أشاد بجمالها الطبيعي لتواجه زينة ذلك بشكل كوميدي، ثم حاولت السخرية من علاء بسبب أنه تأخر عليها على ما يبدو، ثم استعرضت مظهرها بعد الانتهاء من وضع المكياج.

ومؤخراً، حمست زينة الجمهور نحو الشخصية التي تجسدها في فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، حيث تظهر في ثوب "كوثر"، التي تميل للعمل السياسي عن طريق الحزب، متخذة صفاً معيناً، تواجه من خلاله الصف الآخر الذي تتبناه الفنانة المصرية ليلى علوي، بطلة العمل.

وشاركت زينة جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صوراً من كواليس تصوير الفيلم، أطلت فيها وهي ترتدي الحجاب وابتسامتها تعلو وجهها، مع تعليق قالت فيه: "في انتظارك يا كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. محمد أمين"، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر"، كل من ليلى علوي وزينة ومحسن محيي الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، وغيرهم، فيما تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.