تعيش الفنانة الأميركية، جنيفر لوبيز، حالة من الرومانسية الخاصة مع الفنان الأميركي الشهير بن أفليك، كما يستعدان للزواج رسمياً خلال الفترة المقبلة.

وتشعر جنيفر لوبيز "بأنها محظوظة جداً" كونها مع بن أفليك، وأعربت عن سعادتها بالحصول على فرصة ثانية في حب نجم "باتمان"، بعد أن انفصلا في وقت سابق.

وكشفت لوبيز عن مشاعرها الحقيقية تجاه أفليك في قصة غلاف جديدة لـ"People"، واصفة القيام بذلك بأنه "نعمة".

وقالت لوبيز، خلال المقابلة التي أجريت في منزلها: "أشعر بأنني محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة وسعيدة لحصولنا على فرصة ثانية".

وواصلت نجمة "Hustlers" الاعتراف بأن المرور عبر السيرك الإعلامي، الذي كان علاقتهما الأولى، والانفصال اللاحق، جعلاهما أكثر استعداداً لكيفية التعامل مع الحياة في نظر الجمهور هذه المرة.

وأوضحت: "كلانا سعيد للغاية، ولا نريد أن نكرر ما حدث مرة أخرى، نحن أكبر سناً الآن، وأكثر ذكاءً، ولدينا المزيد من الخبرة، نحن في أماكن مختلفة بحياتنا. لدينا أطفال الآن، وعلينا أن نكون مدركين جداً لهذه الأشياء".

إقرأ أيضاً:  «غيرتِ عالمي».. هكذا احتفلت كايلي جينر بعيد ميلاد ابنتها «ستورمي»
 

وتابعت: "أشعر بسعادة كبيرة وأنني محظوظة لأنني في علاقة سعيدة مليئة بالحب، وأريد أن أفعل كل ما في وسعي لحماية تلك العلاقة، والحفاظ على سلامتها".

وأضافت: "أمر جميل أن ما نشعر به حالياً مختلف تماماً عما كنا عليه قبل سنوات.. هناك المزيد من التقدير والاحترام، وهو أمر رائع".

وتعود علاقة جنيفر لوبيز وبن أفليك إلى عام 2002، حيث كانا مخطوبين، ثم أنهيا علاقتهما الرومانسية في عام 2004، قبل أن يعيدا إحياءها من جديد في 2021.

ويبدو أن بن أفليك قد تعلم من أخطاء الماضي، وأزمته مع زوجته السابقة جنيفر غارنر، ولا يرغب في تكرارها مع جنيفر لوبيز، وللحفاظ على تلك العلاقة من التفكك مرة أخرى؛ قرر بن  أفليك وجنيفر لوبيز أن يضعا قواعد خاصة تفتح لهما مزيداً من التفاهم معاً، وعدم الوصول إلى النهاية التي وصلا لها في المرة السابقة. 

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أنهما اتفقا على عقد جلسة أسبوعية للتحدث عن مشاعرهما، ومدى التقدم الذي يصلان إليه في علاقتهما.