رفعت "هواوي" من فكرة الهواتف القابلة للطي، من خلال استكشاف إمكانات تصميم جديدة للهواتف الذكية القابلة للطي مع هاتف "HUAWEI P50 Pocket". ويضع الهاتف بلا شك معيارًا جديدًا في تصميم الهواتف الذكية، كما يأتي مزودًا بميزات لا تصد للكاميرا، وتجربة منعشة لشاشة الغطاء الذكية والمزيد.

ابتداءً من اليوم 3 فبراير 2022، سيتوفر هاتف "HUAWEI P50 Pocket" باللون الأبيض بسعر 5.099 درهماً، و"HUAWEI P50 Pocket" النسخة المميزة بسعر 6.299 درهماً، مع الطلب المسبق، وهدايا بقيمة 1.959 درهماً من متجر هواوي الإلكتروني، ومتاجر تجربة هواوي، ومتاجر بيع بالتجزئة محددة أخرى، وتضم الهدايا ساعة "HUAWEI WATCH 3"، واشتراك "Petal One" مجاناً، وضماناً لعام واحد (كدعم لدول متعددة)، وخدمات VIP أخرى، مثل: التوصيل من الباب إلى الباب، وخدمة النقش على الغلاف لمرة واحدة.

نظرة منعشة على التصميم القابل للطي

يكسر هذا الهاتف قوالب تصميم الهاتف التقليدي، وحتى الهواتف القابلة للطي الأخرى. والشيء للمثير للاهتمام في التصميم هو أن هاتف "HUAWEI P50 Pocket" قابل للطى بسلاسة وسهل الحمل، ونحيف للغاية، وخفيف الوزن. ولا يترك أي فجوة بين الطيات، ويحتفظ بالتناظر المثالي عند طيه. وعدم وجود التماس يمنع الأوساخ من الوصول إلى الداخل، وإتلاف الشاشة. واستخدمت "هواوي" المفصلة متعددة الأبعاد، التي تمت ترقيتها لتحقيق هذه الطية السلسة، التي تتميز بنصف قطر أقصر بكثير من سابقتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام تصميم الرفع الحصري متعدد الأبعاد، يحافظ على الشاشة ناعمة ومسطحة عند الكشف عنها. نظراً لأن المفصلة تستخدم فولاذاً فائق القوة، فلا داعي للقلق بشأن متانة آلية الطي أيضاً.

وتعتبر الشاشة مقاس 6.9 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية 21: 9 على الهاتف مثالية لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو. كثافة البكسل 442 بكسل لكل بوصة، ودعم أكثر من مليار لون تجعل المرئيات تبدو مذهلة ونابضة بالحياة. وتحتوي الشاشة على معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، مع معدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، ما يوفر تجربة مشاهدة غامرة.

ويأتي هاتف "HUAWEI P50 Pocket" بلونين منهما الأبيض (White)، الذي يتميز بتصميم منحوت دقيق ذي ثلاثة أبعاد، ينبعث من تألق يشبه الماس، واللون الذهبي المميز (Premium Gold)، الذي يعد بمثابة عمل فني. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم اللون الذهبي المميز المتوفر في إصدار هاتف "HUAWEI P50 Pocket" النسخة المميزة، بالتعاون مع مصممة الأزياء الراقية، إيريس فان هيربن، وهو مستوحى من مبدأ "التعايش".

وضع معايير فائقة فى تصوير الهواتف الذكية

يدعم هاتف "HUAWEI P50 Pocket" بشكل كامل الاختراقات التقنية في "HUAWEI IMAGETM" من "هواوي"، والتي تم دمجها في سلسلة هواتف "P50"، وهذا يعني أن الكاميرات لديها محرك "True-Chroma Image Engine"، وميزة "HUAWEI XD Optics"، و"HUAWEI XD Fusion Pro" المحسن. وتأخذ ميزة "HUAWEI XD Optics" نهجاً فريداً لتحسين جودة الصورة. كما يمكن لقدرات معالجة الصور للهاتف تصحيح الفروق البصرية، واستعادة تفاصيل الصورة. وتحتوى وحدة الكاميرا الرئيسية في هاتف "HUAWEI P50 Pocket" على كاميرا "True-Chroma Camera" بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا "Ultra Spectrum Camera"، التي يتم استكمالها بمحرك الصور، لإنتاج صور فوتوغرافية ذات مدخل ضوئي ووضوح أفضل بكثير.

أثناء التقاط صور "السيلفي"، يمكنك الاستفادة من الكاميرا الرئيسية القوية، للحصول على أفضل صور "سيلفي". ويمكن لخوارزميات الصور الشخصية للكاميرا الخلفية أن تعزز أداء الإضاءة المنخفضة، لمزيد من التفاصيل. وستمثل صور "السيلفي"، التي يتم التقاطها بالكاميرا الرئيسية قوام بشرتك بشكل أفضل. وتتميز ميزات التجميل المدمجة بدقة عالية، لذلك تظهر وجوه الأشخاص دائماً على نحو سلس وناعم، بينما تبدو طبيعية وحقيقية.

ميزة رئيسية أخرى لنظام الكاميرا هي التصوير Ultra Spectrum Fluorescence Photography، باستخدام كاميرا Ultra Spectrum Camera. وتقوم هذة الخاصية بالتقاط الجماليات بشكل جديد تماماً. حيث تلتقط الإضاءة مع تفاصيل الحيوانات والنباتات والتكوينات الصخرية غير المرئية للعين البشرية، ما يسمح لك برؤية الأشياء التي كانت مخبأة في السابق على مرأى الجميع. وميزة الكشف عن واقي الشمس هي إضافة مفيدة أخرى، إذا كنت تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق. ويمكنك استخدام هذه الميزة للتحقق مما إذا كنت قد طبقت واقي الشمس بالتساوي، من خلال تطبيق المرآة. وإذا كنت ترغب في التحقق من انتشار كريم على مناطق أخرى، ببساطة انقر نقرة مزدوجة على الشاشة لتمكين وضع Pro (MONO).

تفاعلات شاشة الغطاء الذكية

تستطيع الشاشة عرض الإشعارات والجداول الزمنية والتقويمات والموسيقى والطقس، ويمكنكم حتى استخدام مجموعة من السمات الحيوية لتخصيص الشاشة. ويمكن نقل المحتوى بسلاسة بين الشاشة الرئيسية، وشاشة الغلاف، للحصول على تجربة هاتف ذكي قابل للطي بقمة السلاسة.

لا بد أن نذكر عندما نتحدث عن هاتف "HUAWEI P50 Pocket" مزايا الجهاز الفائق المستقبلية. ويعمل الهاتف الجديد على نظام التشغيل "EMUI 12"، الذي يوفر واجهة مستخدم مبتكرة ذات مظهر أنيق. وأصبح التحكم بالأجهزة المتعددة في نفس الوقت أمراً سهلاً يشبه التحكم بجهاز واحد، وذلك بفضل مزايا الجهاز الفائق. وتتيح علامة تبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين إدارة وتعديل إعدادات التعاون على الأجهزة المتعددة، مثل: تلفزيون HUAWEI Vision، وسماعات FreeBuds، وجهاز MatePad اللوحي، وحاسوب MateBook المحمول. ويستطيع الهاتف مع خاصية الملفات الموزعة، أيضاً، أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بالحاسوب، ما يعني أنه يسهل الوصول إلى الملفات التي تريدونها بسلاسة أكبر من أي وقت مضى.

وإضافة إلى كافة هذه الميزات في الهيكل النحيف والخفيف، سيدعمكم هاتف "HUAWEI P50 Pocket"، عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، فهو يمتاز بخاصية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge، بقدرة 40 واط، تعزز سرعة الشحن بسهولة تامة.

ويعتبر "HUAWEI P50 Pocket" هاتفاً ذكياً فريداً من نوعه. وإن كنتم تبحثون عن هاتف جديد ومختلف عن التصاميم التقليدية هذا الموسم، يعد هذا الهاتف الخيار الأمثل من دون شك.

تطبيق "Petal One" في هاتف "HUAWEI P50 Pocket"

Petal One عبارة عن حزمة اشتراك الكل في واحد؛ لجعل حياتك أفضل، بما في ذلك خدمات Mobile Cloud والفيديو والموسيقى، والمزيد من الخدمات القادمة. ويوفر تطبيق Petal One خدمة عضوية متعددة السيناريوهات، ويمكن دعمها على أجهزة متعددة، بما في ذلك هواتف هواوي المحمولة، والأجهزة اللوحية الذكية القابلة للارتداء.

عند شراء هاتف "HUAWEI P50 Pocket"، يمكنكم الآن الاستفادة مما يلي:

• اشتراك VIP مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق موسيقى HUAWEI Music.

• اشتراك VIP مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق HUAWEI Video.

• اشتراك سحابة HUAWEI Mobile Cloud سعة 200 غيغابايت مجاناً لمدة شهر واحد/ أو 200 غيغابايت، وخصم 40% عند الاشتراك لمدة عام/ أو خصم بنسبة 50% عند الاشتراك بسعة 2 تيرابايت لمدة عام.