شاركت الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تحتفل مع أصدقائها المقربين، قبل سفرها لبدء مشروعها الجديد، الذي لم تكشف عن طبيعته بعد.

وظهرت ستيفاني صليبا، في حفل صغير، وهي تقوم بتقطيع قالب حلوى وسط أجواء احتفالية مميزة، حيث كانت ترتدي فستاناً أبيض، وتتمايل على أغنية "يارايح وين مسافر"، وسط تفاعل كبير من جانبها، والحضور الذين غمروها بمحبتهم.

وأعلنت ستيفاني صليبا أنها ستسافر إلى تركيا لبدء مشروعها الجديد، ورفضت الكشف عن تفاصيل بشأنه، لكنها اكتفت بالحديث عن وداعها من جانب أسرتها وأصدقائها، وأنها ستغيب لفترة خلال الأيام المقبلة.

وكتبت ستيفاني صليبا، قائلة: "هيك ودعوني امبارح.. مشروعي الجديد راح يتصور بتركيا.. راح غيب فترة، وراح اشتقلكن كتير"، بينما تجاوب معها قطاع كبير من محبيها، كما تدخل بعض جمهورها في تركيا، وأكدوا أنهم سعداء بوجودها بينهم.

وبعدها، شاركت ستيفاني صليبا صوراً مع شقيقتيها: دونا ومارلين، معربة عن محبتها واشتياقها لهما، كما وجد معها في الصور خليل زين، وإليان الحاج، ونادر سركيس، وغيرهم من الأصدقاء والمقربين.

وقالت ستيفاني صليبا إنها تفضل أن يكون اللون الأبيض هو لونها في الشتاء، فكتبت في صور لها قائلة: "الأبيض هو لوني المفضل، خاصةً في الشتاء".

ودارت، مؤخراً، عجلة تصوير مُسلسل "سنوات الجريش"، بين دولة الإمارات العربية المُتحدة ودولة أوروبية، لم يتم تحديدها بعد، إذ يتناول المسلسل الدراميّ التاريخي فترة الحرب العالمية الثانية، وانعكاساتها على عدد من الدول العربية، وتدور أحداثه عام 1940، وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة.

إقرأ أيضاً:  سعد رمضان يطرح «فيك الخير»
 

المسلسل من تأليف محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني، وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربية.