تستعد الفنانة الشابة السورية، شهد برمدا، لدخول القفص الذهبي، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يقام حفل زفافها إلى مواطنها لاعب كرة القدم في منتخب سوريا، أحمد الصالح، وذلك بعد مرور ما يقرب من ثلاثة أشهر على عقد قرانهما، الذي وقع في مطلع نوفمبر من العام الماضي.

وكشفت شهد برمدا عن موعد حفل زفافها، الذي سيقام بتاريخ الخامس من فبراير الجاري، داخل أحد الفنادق الكبرى في سوريا، حيث نشرت النجمة السورية شكران مرتجى صورة من الدعوة لحضور الحفل عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، قبل أن تعيد شهد مشاركتها على حسابها في "إنستغرام".

وكتبت شكران مرتجى، قائلة: "5 فبراير 2022.. ألف مبروك شهد وأحمد شكراً على الدعوة والهدية الحلوة.."، لترد عليها شهد برمدا، قائلة: "عم نستناكي يا نجمتنا وحبيبة قلبنا".

وتردد أن النجم السوري ناصيف زيتون سيكون نجم حفل الزفاف، حيث يحضر إلى العاصمة السورية خلال الساعات القادمة لإحياء الحفل بجانب الفنان الشاب عبود برمدا، شقيق شهد، وسط توقعات بأن يحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، إضافة إلى الأصدقاء والمقربين.

وكانت قد شاركت شهد برمدا، بمناسبة عقد قرانها في مطلع نوفمبر الماضي، صورة من عقد الزواج بعد توثيقه، معربة عن سعادتها بتعليق كتبت فيه قائلة: "أخدتوا شرعاً وقانوناً هالمرة"، بينما شارك زوجها الصورة عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وكتب: "أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا".

إقرأ أيضاً:  ستيفاني صليبا في حفل وداع.. قبل الاختفاء عن جمهورها
 

وشهد برمدا هي مغنية سورية ولدت في حلب، واشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج "سوبر ستار" في موسمه الثالث، وحصولها على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات ضد المتسابق السعودي إبراهيم الحكمي الذي فاز، فيما كان من أشد المعجبين بصوتها قيصر الأغنية العربية الموسيقار كاظم الساهر، الذي أشاد بها وبصوتها أكثر من مرة، وفي أكثر من مناسبة.