أقامت منصة "نتفليكس"، بالتعاون مع الفنان التونسية هند صبري، حفلاً فنياً في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بمناسبة انطلاق عرض مسلسل "البحث عن علا"، حيث أقيم عرض خاص للمسلسل حضره الأبطال المشاركون في العمل.

وشارك حساب "نتفليكس"، عبر موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي وثقت حضور أبطال المسلسل للعرض الخاص، بينهم هند صبري، وهاني عادل، والمخرج هادي الباجوري، والفنانة ندى موسى، وغيرهم، وسط ترقب من جانب الجمهور، انتظاراً لعرض العمل المقرر أن يحظى بتفاعل كبير من جانبهم.

وارتدت هند صبري، في الإطلالة الرسمية للعرض، فستاناً باللون الأزرق، وكان لامعاً ومزيناً في أطرافه بالريش، ما لفت انتباه المصورين وهو الزي الذي التقطت به الصور الرسمية مع فريق عمل المسلسل.

ولكن خلال المؤتمر واللقاءات الصحافية التي أجرتها هند صبري، مع المواقع الصحافية والقنوات التلفزيونية، استبدلت ملابسها أكثر من مرة، وقامت بتغيير تسريحات شعرها مع البقاء على ألوان المكياج، وذلك بالتعاون مع منسقة الأزياء إيمان خميسي.

وظهرت هند صبري بفستان أسود قصير، لكنه لم يكن مناسباً لقوامها، كما ارتدت هند صبري بدلتين: إحداهما باللونين الأبيض والأسود، فكان الجاكيت طويلاً بتصميم توكسيدو باللونين الأبيض والأسود، أما البنطلون والتوب فباللون الأبيض، كما ارتدت بدلة حمراء في لقطة أخرى.

ويبدأ اليوم الخميس 3 فبراير عرض مسلسل "البحث عن علا" على منصة Netflix، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى، إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، وهو مسلسل مكون من 6  حلقات.

إقرأز أيضاً:  شهد برمدا تدخل القفص الذهبي.. في هذا الموعد
 

و"البحث عن علا"، مستوحى من شخصيات عدة، كما يضم المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب، من بينهم خالد النبوي.

وكانت قد ظهرت هند صبري، في الصور الأولى من العمل بطريقة عفوية بين منفردة تارة، ومع والدتها في المسلسل التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر تارة أخرى، كما كانت في صورة أخرى رفقة الفنان هاني عادل، إضافة إلى صورة مع النجم خالد النبوي.