أضافت الفنانة المصرية الشابة، ملك أحمد زاهر، مقطع فيديو عفوياً عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وهي تمارس التمارين الرياضية، وتحديداً "الملاكمة"، مع مدربها الخاص خليل خالد، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك المدرب مقطع الفيديو الذي جمعه بالفنانة ملك أحمد زاهر، مع متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام"، وظهرت فيه أثناء تدربها على رياضة الملاكمة، حيث قامت ملك بتسديد اللكمات والركلات المختلفة، بينما حرص المدرب على تدريبها، أيضاً، على تفادي اللكمات من الخصم.

وكتبت ملك أحمد زاهر، في تعليقها، أنها عادت للتمرين، بينما تفاعلت شقيقتها ليلى أحمد زاهر، بتعليق على مقطع الفيديو الذي شاركه المدرب، فكتبت قائلة: "عايزة أتمرن"، ليبادر المدرب بالرد عليها بقوله: "يلا بينا".

وعلى الرغم من مشاركة ملك أحمد زاهر، حالياً، في فيلم "فارس"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته والدها الفنان أحمد زاهر، وتجسيدها جانباً كوميدياً من الشخصية حسب تصريحات سابقة لها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون هذا التدريب له دور في الفيلم المقرر طرحه في السينمات قريباً، فيما طالبها آخرون بأن يكون لها فيلم "أكشن" من بطولتها، وتبدع في هذا المجال الذي لا يضم فنانات كثيرات.

يذكر أن فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وصلاح عبدالله، وأحمد صفوت، وملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد، وعدد من الفنانين.