يبدو أن تاريخ النجمة العالمية، تايلور سويفت، سيكون له باع في الدراسة، خلال الفترة المقبلة، وهو ما تم التخطيط له مسبقاً، ويتم حصده حالياً، حيث جرى الكشف عن تدريس موسيقى تايلور سويفت في معهد كلايف ديفيس، التابع لجامعة نيويورك.

ويجري تدريس دورة عن موسيقى تايلور سويفت، وأثرها الثقافي في معهد "كلايف ديفيس" التابع لجامعة نيويورك، وذلك وفقاً لمجلة Method، حيث كان الطلاب يتدربون على إرث المغنية الفائزة بجائزة "غرامي" الموسيقية، كما تدربوا على تأليف الأغنية، والانغماس في الموسيقى الشعبية وشبابها وفتياتها.

وبدأت الدورة الدراسية في المعهد بالفعل، ويقوم بتدريسها رولينغ ستون بريتني سبانوس، في 26 يناير الماضي، ومن المتوقع أن تستمر حتى 9 مارس المقبل.

وأفادت التفاصيل بأنه سيتم تقديم "كل ما هو جيد" للطلاب في هذه الدورة، ووفقاً للوصف الرسمي للدورة، فإنه يتوقع من الطلاب أن يتعلموا من موسيقى تايلور سويفت "فك طريقة إبداعها، وكتابتها للأغاني التي جعلتها حاضرة دائماً في صناعة موسيقى سريعة التطور".

وفي الوقت نفسه، ستساعد الدورة هؤلاء الطلاب في أن تكون لهم نظرة على حياتها المهنية، وذلك من خلال فهم كيفية استغلال خطابات الشباب، التي نادت بها في كثير من الأحيان في وسائل الإعلام والصناعات الموسيقية.