قالت الفنانة هدى حمدان إنها ليست ضد عمليات التجميل، مضيفة أنها مع إجرائها من أجل التحسين، كي تصل الفتاة التي تجريها إلى المرحلة التي تكون فيها راضية عن نفسها.

وعقبت هدى حمدان، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض عبر شاشة atv، بأن الفتيات لا يجرين عمليات التجميل من أجل أن يتشابهن، لأن كل الفتيات يرغبن في اختيار ما يناسبهن.

وكشفت هدى حمدان عدد العمليات التجميلية التي أجرتها، فقالت إنها أجرت 4 عمليات تجميل حتى الآن، وتتأهل لإجراء الخامسة في الفترة الحالية، مضيفة: "سويت خشمي، وسويت نحت وتحميل في الأسنان"، متابعة أنها ستجري عملية "كات آيز" في الفترة المقبلة.

وعن حديثها باللهجة الخليجية وسبب ذلك رغم أنها أردنية، فردت قائلة إنها تعيش في الخليج ولابد أن تتحدث بلهجة البلد الذي تقيم فيه بسبب العمل وخلافه، متابعة أن كثرة التساؤلات في هذا الشأن جعلتها لا ترد على مثل تلك الأسئلة.

وأشارت هدى حمدان إلى أنها بمرحلة معينة في بداية حياتها كانت ترى نفسها ليست جميلة، وتحديداً في فترة الشباب والجامعة والعمل، حيث كانت غير راضية عن نفسها، حتى إن الشباب كانوا يرون بنات جيلها أفضل منها، ما سبب لها عقدة نفسية فاضطرت إلى اللجوء لعمليات التجميل.