فتح النجم، توم هولاند، قلبه للحديث عن مسألة تخليه عن دوره في فيلم "الرجل العنكبوت"، وعدم مشاركته في جزء جديد منه، حيث رغب الجمهور في أن يحسم توم هولاند مستقبله كرجل العنكبوت القادم، لاسيما أن الفيلم أصبح مرشحاً للحصول جائزة الأوسكار.

وكشف توم هولاند، البالغ من العمر 25 عاماً، وهو يتحدث عبر برنامج The One Show، أنه سيترك دوره بسعادة، عندما يحين الوقت، لقيام فنان آخر بتجسيد الدور.

وقال توم هولاند: "لقد حصلت على ظهور مذهل مثل سبايدر مان، وإذا كان الوقت قد حان للتنحي، وتقدم الفنان التالي (المحظوظ)، فسأفعل ذلك بفخر".

إقرأ أيضاً:  موسيقى تايلور سويفت تدرس في معهد بنيويورك
 

وأشار توم هولاند إلى أنه حقق كل ما يرغب في تحقيقه من تلك الشخصية، متابعاً: "لذلك إذا كان الوقت قد حان فسأفعل ورأسي عالٍ، لكن إذا لم يكن كذلك فسألعب هذه الشخصية إلى الأبد؛ لأنني أحبها".

وبشأن طموحات الترشيح للأوسكار، أكد توم هولاند أنه يشعر بأنه حقق الكثير من الجوائز، والتي تتلخص في تقدير الجمهور.

وتابع النجم توم هولاند: "بالنسبة لنا كمبدعين، أعتقد أنني يمكن أن أتحدث نيابة عن الجميع في سوني ومارفل، لدينا الكثير من المعجبين بالنسبة للفيلم، وهذا يكفي بالنسبة لنا". متابعاً أن الحنين إلى الاحتفال بثلاثة أجيال من السينما أمر مميز للغاية؛ لأن الجمهور يرى نفسه جزءاً من ذلك.

واختتم توم هولاند، يقول: "إذا حدث، وتم الحصول على الأوسكار؛ فسيكون الأمر جيداً، لكن إذا لم يكن فلدينا جميعاً الفخر بما أنجزناه".