وسط أجواء مليئة بالبهجة والمحبة، استطاعت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، أن تأسر قلوب محبيها نحو أغنيتها الجديدة "فوضى"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طرحت أغنيتها عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، وحصدت الكثير من المشاهدات.

وظهرت كارول سماحة، في بداية الكليب، وهي تجلس وسط فريق عمل كبير داخل اجتماع عمل، وفجأة تقوم بإطلاق كلماتها التي دعت فيها إلى الفوضى وترك ادعاء الشهرة، وهو ما نجحت فيه بعدما جذبت إليها مجموعة منهم.

وبعدها خاضت كارول سماحة الكليب وسط أجواء المرح والبهجة، عبر التنزه مع الأصدقاء، وبدأت تعيش حياتها معهم بعيداً عن أجواء العمل والضغط، في إشارة إلى أن يتعامل الأشخاص على طبيعتهم كي لا يفقدوا بعض المشاعر التي تحتاج أن يكون لها مكان.

وتعاونت كارول سماحة، في تلك الأغنية، مع الفنان اللبناني سليم عساف، الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية، التي لفتت أنظار الجمهور في موقع "تويتر"، وأشادوا بكلماتها، وأثنوا على البهجة التي حملها الكليب.

وتقول كارول سماحة، في كلمات الأغنية: "يلا نغير جو بدي شوف ناس جداد زهقاني من نفس المواضيع القدامي بتنعاد شو كترو الكذابين للشهرة جوعانين.. وخصوصي المغرورين خليهن عني بعاد.. فوضى فوضى حواليه عالم منا طبيعية كلو مفكرلي حالو اقوى حدا بالبشرية عبالي أفصل حالي عن كل حدا سلبي ما تسمعني أخبار إلا البيفرح قلبي.. قربني للحلوين بعدني عن المعقدين وصحابي المغرورين خليهن جنبي".

إقرأ أيضاً:  صورة منة فضالي مع عمرو دياب حديث الجمهور.. هكذا بدت
 

وكانت قد كشفت كارول سماحة، مؤخراً، عن أغنية كانت ستغنيها، وتصبح باسمها، ولكن الظروف جعلتها من نصيب فنان آخر، مبينة أنها عندما كانت في طريق طرحها ألبوم "حلم" اشترت أغنية "يا غايب ليه ما تسأل"، لكنها لم تضمها للألبوم.