تثير الفنانة الكويتية، هند البلوشي، حالة من الاستغراب بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إنتاجها مسرحية "نور الظلام"، التي رأى البعض أنه لا جدوى من إعادة إنتاج جزء ثانٍ لها، بعد مرور 6 سنوات على الجزء الأول، الذي لم يحقق نجاحاً من وجهة نظر البعض، ما تسبب في اتهامها بأنها تقوم بإنتاج أعمال معروف أنها لن تربح من ورائها أموالاً.

وظهرت هند البلوشي، في مقابلة لها عبر قناة atv، من خلال برنامج "الديوانية"، وردت بشكل صادم، قائلة إنها تعتمد في إنتاجها على مثل شعبي، يقول: "الصيت ولا الغنى"، مبينة أنها لا تعني بذلك أنها تأتي بأموالها من مصدر لم تتعب من أجله، لكن هذا يجعلها معروفة باسمها كمنتجة، ويظل يكتب عنها الجمهور قبل وسائل الإعلام.

وتابعت هند البلوشي أن إنتاجها لأعمال تخسر يأخذ من سمعتها، حيث يقال: "هند لا تدفع.. هند لا توفي الحقوق"، مردفة أن وسائل الإعلام والنقاد ينصفونها، وتأخذ الإشادة منهم.

وعقبت هند البلوشي بأن كلمة "مسرح هند" تضيف لها الكثير، مشددة على أنه من المستحيل أن تنتج عملاً دون دراسة جدوى، وتابعت أن الجمهور حالياً هو من يبحث عن مسرح هند، مضيفة: "الجمهور يقيم ويميز مسرحها، ويقول مسرح هند غير".

وأضافت هند البلوشي، مؤخراً، مقطع فيديو جديداً إلى حسابها في "إنستغرام"، وثقت فيه لحظات من الكواليس الخاصة بالتحضير للعرض الغنائي الاستعراضي، المقرر أن يتم تقديمه مع عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام 2".

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «فوضى»
 

وقالت هند البلوشي إن العرض من إنتاجها الخاص، عبر "هند ماجيك للإنتاج الفني"، موضحة في تعليقها، حينها، أن العرض سيقدم للجمهور بدءاً من الثلاثاء 25 يناير، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هنأوها على العرض بعدما كان مهدداً بالإلغاء.

وظهرت هند البلوشي في الكواليس، وهي تجلس على كرسي خاص بالتحضير للشخصية، حيث كان يتم وضع المكياج لها وسط تفاعل بينها وبين خبير المكياج للظهور بالشكل الأمثل للشخصية، بينما ظهر في الكواليس، أيضاً، مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل معها، وهم يضعون  المكياج الخاص بكل شخصية فيهم.