نقع، جميعاً، ضحايا لنفاد الصبر والتسرع في بعض المواقف المستفزة، فعندما تجد نفسك قد خرجت من صف يتحرك ببطء، لتجد نفسك عالقاً في صف أبطأ قد تخرج مشاعر الإحباط بداخلك عن السيطرة، لكن الحقيقة أن بعضنا يفقد صبره أسرع من الآخرين، كما هي الحال مع الأبراج التالية:

الحمل
ينفد صبر برج الحمل في كثير من الأحيان، ويستسلم لغضبه عندما يعتقد أن الآخرين يعيقون تقدمه باستمرار، فهو لا يحتمل البطء والوتيرة المملة، ويسعى دائماً للحركة المستمرة، فهو مندفع ويبحث دائماً عمن يستطيع مواكبة سرعته فهو لا ينتظر أحداً.

الميزان
عادة يفقد الميزان صبره عندما يتأخر الآخرون في الرد على رسائله، فهو يعتمد وتيرة سريعة وينزعج للغاية إذا اضطر لانتظار الآخرين، فأي شيء لا يأتي بسهولة وسرعة يسبب الإحباط ونفاد الصبر للميزان، ولا يستعيد هدوءه سوى بإنفاق مبالغ طائلة على نفسه.

القوس
على الرغم من أن برج القوس يجيد التأقلم والتكيف مع المواقف الجديدة، إلا أنه غير صبور بطبعه لذلك يميل للعمل على تحريك كل من حوله، فهو متحمس للانطلاق في مغامرته التالية، ويرفض التقيد بوتيرة أي شيء، أو أي شخص آخر.

الجدي
يبدأ الجدي في فقدان صبره عندما لا تتحقق توقعاته، فهو يضع معايير عالية لنفسه، ويعتزم إكمال كل مهمة في وقت قياسي، فهو لا يريد أن يكون بين الأفضل فقط؛ بل يريد التفوق على الأفضل، وعندما لا تتحقق رؤيته يفقد صبره، ويغضب بشدة.