تمتلك سيدات العائلات المالكة حيلاً جمالية مذهلة، فهن دائمات الظهور بشكل أنيق ومرتب في كافة الأوقات، وفي السطور التالية نكشف لكم عن الحيل الجمالية لسيدات العائلات المالكة التي تناسب الجميع:

ماري أنطوانيت
كانت ملكة فرنسا مثل الكثيرات من النساء لديها قناع وجه مميز، كانت تصنعه كثيراً لإزالة خلايا الجلد الميتة من وجهها. ويتكون هذا القناع من ثلث كوب من مسحوق الحليب الجاف، وبياض بيضة، وعصير ليمونة واحدة، وهذا الخليط هو علاج نموذجي للبشرة.

الملكة فيكتوريا
رأت الملكة فيكتوريا أن طلاء الوجه أمر مبتذل، وأن المكياج مناسب فقط للممثلات. ومع ذلك، لاتزال الملكة البريطانية تتمتع ببعض النصائح والحيل التجميلية الخاصة بها، فقد كان الحفاظ على قفازاتها معطرة باستمرار بزيت الورد، بهدف درء أي روائح كريهة، من أكثر حيل التجميل شهرة لدى الملكة.

الأميرة ديانا
تشتهر الأميرة ديانا بمكياجها الطبيعي، فليس من الصعب أن ترى لماذا لاتزال الأميرة المحبوبة تلهم الكثيرات حتى يومنا هذا. وبالنسبة لمظهر ديانا المتوهج، قالت فنانة المكياج، ماري جرينويل، التي بدأت العمل مع الأميرة ديانا عام 1991، كانت الأميرة المحبوبة تفعل كل شيء باعتدال، لذا كانت بشرتها مشرقة 100%.

كيت ميدلتون
يقال إن دوقة كامبريدج مغرمة للغاية بكريم نيفيا المرطب الناعم، ويبدو أنها تعطي الأولوية للعناية بالبشرة بقدر مظهرها الملكي، وبالنسبة لأظافرها القصيرة وشفتيها الورديتين، فيرجع الفضل لزيت الورد الأسطورى.