استطاعت أمينة مغربي، شقيقة الفنانة المغربية ميساء مغربي، أن تخطف الأنظار بجمالها، عندما ظهرت رفقة شقيقتها في مقطع فيديو، نشرته الثانية عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأولى.
وفي التفاصيل، حرصت ميساء مغربي على تهنئة شقيقتها التي يطلق عليها اسم "نينا"، بمناسبة عيد ميلادها، حيث وثقت ميساء فيديو جمعت من خلاله صوراً كانت قد التقطتها رفقة شقيقتها من مناسبات مختلفة.

ووجهت ميساء مغربي كلمات، عبرت فيها عن محبتها لشقيقتها الفنانة والإعلامية نينا مغربي، وصفتها فيها بأنها نصف قلبها وملاكها الحارس، متمنية لها السعادة، وأن يحفظها الله من كل شر، كما تمنت لها جبر قلبها.
وكتبت ميساء مغربي، قائلة: "أختي ونصف قلبي وملاكي الحارس، كل سنة وأنت بخير وسعادة وحب ونجاح.. اللهم ارزقها سعادة الدارين، واحفظها من كل شر، ومن كل ذي شر، واجبر قلبها".

واستعرضت نينا مغربي كلمات التهنئة بعيد ميلادها، التي وصلتها عبر بريدها الخاص، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، كان من بينها تهنئة من جانب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، التي تمنت لها عيد ميلاد سعيداً، وبدا من كلماتها أنهما تتمتعان بصداقة مميزة، وردت عليها "نينا"، قائلة: "بحبك يا دودي".
وأمينة مغربي هي ممثلة وإعلامية إنجليزية من أصل مغربي، وهي ذات خبرة بمجال الاتصال، وإدارة العلامات التجارية، وتطوير الأعمال المبتدئة والاستراتيجيات، والعمليات التجارية، ودائماً تبدي أمينة اهتماماً كبيراً بمبادرات المسؤولية الاجتماعية والعمل الإنساني وتطوير المهارات المهنية، خاصةً مبادرات التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة.