تعتبر صيحة الجمبسوت الخط الفاصل بين الأزياء الرسمية والأزياء الكاجوال المريحة، حتى إن الكثيرات اعتمدن موضة الجمبسوت في حفلات الزفاف، وحضور المناسبات المهمة.
وتتنوع ألوان وخامات الجمبسوت، وتألقت النجمات على السجادة الحمراء بصيحات مختلفة وأنيقة من هذه الموضة التي لاقت استحسان وإقبال السيدات من مختلف الأعمار، ومن أبرز النجمات اللاتي استعرضن إطلالة الجمبسوت، وكن في غاية الأناقة والجمال:

بيونسيه
ظهرت المغنية الشهيرة، بيونسيه، بصيحة الجمبسوت في إحدى حفلات جوائز غرامي، وتألقت الفنانة الجميلة بجمبسوت من اللونين الأبيض والأسود، وأرجعت شعرها للوراء، وقدمت إطلالة كلاسيكية من موضة كانت في الأصل مخصصة للملابس الكاجوال العصرية.

ناتالي بورتمان
أطلت الممثلة الأميركية، ناتالي بورتمان، على السجادة الحمراء بجمبسوت أسود كلاسيكي أنيق، ونسقته مع كلتش أسود، وعقد ماسي رقيق، وبدت بورتمان خلابة في هذه الإطلالة.

لوبيتا نيونغو
عندما أرادت الممثلة الجميلة، لوبيتا نيونغو، تطبيق صيحة الجمبسوت، اختارت صيحة مختلفة، وارتدت بدلة كاملة بأكمام طويلة باللون الزهري اللامع ونسقتها مع حزام خصر من نفس اللون فبدت رائعة الجمال.

إيما ستون
قدمت إيما ستون شكلاً مختلفاً، وغير اعتيادي من صيحة الجمبسوت، فكانت البدلة تجمع بين المطبوعات والألوان، وأضافت ستون حزام خصر رفيعاً أسود حتى يكتمل جمال الإطلالة.

سكارليت جوهانسون

تميزت إطلالة الجمبسوت من الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون، بجمال متفرد، إذ ظهرت جوهانسون على السجادة الحمراء وهي متألقة ببدلة مزخرفة من على الجانبين، ومن على منطقة الصدر والكتفين باللون الوردي الرقيق.

كيت هادسون
لم تكتفِ الممثلة الشقراء، كيت هادسون، بتطبيق صيحة الجمبسوت بمفردها، بل أضافت قطعة مميزة عادة لا تنجح الكثيران في اختيارها وهي المعطف، وظهرت هادسون بجمبسوت أسود وحزام خصر عريض بنفس اللون، ونسقت إطلالتها مع معطف أسود طويل، وحازت الإطلالة إعجاب خبراء الموضة، وأشادوا بها.

كاميرون دياز
نقلت النجمة كاميرون دياز صيحة الجمبسوت لمكان آخر، حيث ارتدت بدلة بأرجل طويلة وواسعة كأنها فستان، وتألقت دياز بهذا الثوب الأحمر المخادع في البداية، لأن من يراه للوهلة الأولى يظن أنه فستان طويل.

بريانكا شوبرا
ظهرت الممثلة الهندية وملكة جمال العالم السابقة، بريانكا شوبرا، بجمبسوت مصنوع من صوف التويد الأبيض، وبدت إطلالتها مختلفة عن الصيحات المعتادة من الجمبسوت.

باتريشيا كلاركسون
لم يبالغ خبراء الأزياء والموضة، حينما أكدوا أن صيحة الجمبسوت تتناسب مع جميع الأعمار، حيث تألقت الممثلة الأميركية باتريشيا كلاركسون، البالغة من العمر 62 عاماً، بموضة الجمبسوت المصنوع من الحرير الأزرق الداكن، وبدت رائعة الجمال.

كايا غربر
ظهرت عارضة الأزياء الجميلة كايا غربر بجمبسوت عصري كاروهات، باللونين الأزرق والأخضر الداكن، ونسقته مع حذاء رياضي.