تعد المحيطات غنية بالحياة والتنوع أكثر من المياه المالحة. لذا، تمتلك الأعشاب البحرية العديد من الفوائد المذهلة للعناية بالبشرة، حيث تحتوي على: البروتينات، والببتيدات، والإنزيمات، والمعادن، والفيتامينات، التي تفيد البشرة بمضادات الأكسدة، ومضادات الميكروبات والالتهابات، وقدرتها العامة على مكافحة الشيخوخة.
في ما يلي، مجموعة من المنتجات الغنية بالأعشاب البحرية لبشرة مفعمة بالحيوية:

 

 

قناع الطين من Sage Apothecary
يعمل هذا القناع على تعزيز صحة البشرة، ويزيل سموم البشرة، ويحافظ على نعومتها، كما يمنع علامات الشيخوخة، مثل: التجاعيد، والخطوط الدقيقة، ويمتص الدهون الزائدة من الجلد، ويزيل الشوائب وخلايا الجلد الميتة.
ويعد هذا القناع غنياً بالأعشاب البحرية التي تُنظف المسام بعمق وتفتحها، كما يزيل الجلد الميت ويعيد حيوية البشرة، وفضلاً عن ذلك يرطب البشرة ويغذيها، ويزيل الدهون الزائدة، ويجعل البشرة نظيفة ومنتعشة.

 

 

كريم الترطيب من The Body Shop
هذا الكريم مصنوع من الأعشاب البحرية الأيرلندية، الغنية بالمعادن، ويحتوي على زيت الطحالب البحرية، التي تساعد على موازنة الزيوت والدهون الزائدة في البشرة، والتي تترك البشرة خالية من اللمعان وغير لامعة، ويعد هذا الكريم مناسباً للبشرة المختلطة والدهنية.

 

 

كريم الليل من O3+
يعد هذا الكريم الليلي غنياً بخصائص الأعشاب البحرية، والطحالب، وجنين القمح، والأفوكادو، ويساعد في تقليل خشونة الجلد والتجاعيد للحصول على بشرة مشرقة، كما يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة، مع تقليل مظهر المسام، وتوحيد لون البشرة، ومنع ظهور حب الشباب.

 

جل العين بالأعشاب البحرية والشاي الأخضر من Good Vibes
يعد هذا الجل غنياً بالفوائد الصحية للشاي الأخضر والأعشاب البحرية، وهو يغذي منطقة تحت العين بعمق، ويزيل الهالات السوداء، ويلطف منطقة أسفل العينين، كما يعمل على توحيد لون البشرة، وإضفاء اللمعان لمنطقة تحت العينين، كما يمتلك خصائص مضادة للالتهابات التي تنعش تحت العينين على الفور.

 

 

سيروم التجديد والإصلاح من O3+
يعد هذا السيروم الغني بالأعشاب البحرية مناسباً للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، ويساعد في السيطرة على زيوت البشرة وحب الشباب، ويعمل على تفتيح البشرة، ويعد هذا المصل خالياً من البارابين.