خرجت الفنانة المصرية، آيتن عامر، عن صمتها بشأن ما راج على مدار الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن تعرضها لأزمة مع مصلحة الضرائب في مصر، بسبب أعمالها الفنية التي لم تقم بتسديد الضرائب عنها، ما جعل المبلغ المالي المستحق عليها كبيراً، لدرجة أنه تمت دعوة البعض للوقوف إلى جانبها، وجمع هذا المبلغ.
وفي التفاصيل، انتشرت أنباء في منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن أيتن عامر عليها مبلغ مالي مستحق لمصلحة الضرائب المصرية بقيمة 33 مليون جنيه، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة من جانب الجمهور، إضافة إلى غضب آيتن عامر، التي ردت بأن هذا

الكلام عارٍ تماماً من الصحة، وأنها ستلجأ للقانون للحصول على حقها جراء تشويه السمعة الذي طالها.

 

وفي تعليق آيتن عامر، بدا أن هناك قضية بالفعل بينها وبين طرف آخر، وأنها مطالبة بدفع مبلغ تعويض بقيمة 33 مليون جنيه، حيث أشارت إلى أن تلك القضية لا علاقة لها بالضرائب، وأن موقفها صحيح مع المصلحة، ولا توجد عليها أموال نظير بعض أعمالها الفنية.
ودونت آيتن عامر تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، جاء فيها: " ‏القضية دى ملهاش علاقة بالضرايب أنا معنديش أي مشاكل معاهم وموقفي سليم جداً الحمد لله.. قصة التعويض بقا دي تخص عمل اشتغلت فيه، وبإذن الله حقي هيرجع بالقانون".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

واقتحمت آيتن عامر مجال الغناء، مؤخراً، بعدما أجلت تلك الخطوة لمدة 18 عاماً، حيث طرحت فيديو كليب أغنيتها التي تحمل اسم "بناقص"، وسط مشاهدات بالملايين وإشادة بصوتها وموهبتها الغنائية.
وأعلنت، مؤخراً، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "النقطة العامية"، موجهة الشكر لكل من عمل معها في هذا المسلسل، كما وجهت الشكر للشركة المنتجة التي وفرت جميع الإمكانيات كي يعملوا في راحة.

يذكر أن مسلسل "النقطة العامية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، وإيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.