فتحت ميغان تراينور، مؤلفة الأغاني الأميركية والحائزة جوائز عديدة، مؤخراً، قلبها، وكشفت كيف كان عامها الأول كأم لأول مرة مع طفلها رايلي. 
وقامت المغنية الشهيرة بسرد تفاصيل التجربة، أثناء إجراء مقابلة مع الآباء، من أجل قصة الغلاف الخاصة بهم.
في الوقت الحالي، يبلغ رايلي نجل تراينور، والذي تشاركه مع زوجها داريل سابارا، 10 أشهر.
وقالت تراينور: "أعتقد أنه عندما يكون لديك طفل، فإنك تدرك للتو.. واو.. الحياة جميلة وثمينة، أريد أن أكون الأفضل لطفلي، ولم أكن متحمسة أكثر من أي وقت مضى". 
كما كشفت عن أن طفلها منحها الحافز لممارسة الرياضة، وعلقت على ذلك قائلة: "أريد أن أفعل كل ما بوسعي، لأعيش إلى الأبد". 
كما فاجأت تراينور المعجبين، باعترافها بأن جوهر كلماتها يتغير الآن، وقالت: "أشعر كأنني أقول الحقيقة، سمعت أنه عندما يكون لديك طفل، فإنك تصبح أكثر إبداعاً، وتتغير كلماتي، بدلاً من كتابة الأغاني لجعل الجميع يشعرون بتحسن، أكتب عما أشعر به في هذه اللحظة". 
وتابعت: "الكثير من النساء ينشرن علامات التمدد الخاصة بهن، لكن يكتبن أحب خطوط التمدد الخاصة بي، لقد أعطوني ابني، أنا أحب طفلي، لكن لا يمكنني النظر إلى علامات التمدد وأقول بصراحة، واو، أنا أحبهم".
واختارت ميغان تراينور أن تكشف عن وصول طفلها للحياة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 28 عاماً على طفلها اسم "رايلي".
يذكر أن ميغان تراينور حرصت خلال فترة حملها كاملة، وحتى قبل إنجابها بأيام على ممارسة الرياضة بانتظام ورفع الأوزان، وذلك لكي تحافظ على لياقتها، فكانت تكشف باستمرار هي ومدربتها الخاصة للياقة البدنية، ريبيكا بروكسترمان، عن مقاطع فيديو تظهر مدى حماسها واهتمامها بالرياضة بهذه الفترة بشكل خاص.