يبدو أن هناك اتجاهاً نحو وجود الكثير من التغييرات في الجزء الجديد من فيلم "الرجل العنكبوت"، حيث تم طرح اسم النجمة داكوتا جونسون، في محادثات لتقديم شخصية جديدة في عالم "مارفل"، من خلال شخصية "مدام ويب".
وقد تنضم داكوتا جونسون، بشكل رسمي، إلى سوني/مارفل، حيث تفيد التقارير بأن صاحبة الـ32 عاماً، تجري محادثات لتظهر في فيلم "الرجل العنكبوت"، بشخصية "السيدة ويب".
وكلاركسون، هو الشخص الذي من المقرر أن توجه له الدعوة للبدء في كتابة السيناريو.
وتم تقديم شخصية "السيدة ويب" لأول مرة عام 1980 "الرجل العنكبوت المدهش"، وهو كوميدي في العدد 210.
وتوصف "السيدة ويب" بأنها يمكنها التنبؤ بمستقبل الأبطال الخارقين سبايدي، وعادة يتم رسمها على أنها امرأة عجوز عمياء ومشلولة، وهي محاطة أساساً بآليات شبيهة بالإنترنت، لمساعدتها على العيش والبقاء آمنة.
وتتحكم شركة سوني حالياً في حقوق الفيلم للشخصية "سبايدر مان"، التي شوهدت مؤخراً في فيلم "سبايدر مان: لا طريق للعودة إلى الوطن"، الذي حقق أكثر من 1.7 مليار دولار، في مختلف أنحاء العالم، وفقاً لصحيفة "مراسل هوليوود".
وقد أصدرت "سوني" العديد من الأفلام المنفردة ذات الصلة بالرجل العنكبوت، بما في ذلك فيلم "فينوم" عام (2018)، والفيلم التكميلي "فينوم دع هناك مذبحة" عام (2020)، وفيلم "موربيوس"، وهذا الأخير يتصدره جاريد ليتو، ومن المقرر أن يتم طرحه في أبريل المقبل بعد أشهر من التأجيل.
وتحدثت داكوتا جونسون، مؤخراً، مع ممثل "الرجل العنكبوت: لا طريق إلى الوطن"، النجم أندرو غارفيلد، من أجل "فانيتي فير"، وعن وقتهما في العمل معاً على دراما آرون سوركين في "فيسبوك" عام 2010.
وقالت عن ذلك: "أتذكر جلوسي معكم يا رفاق عندما كنتم تتناولون الغداء ذات يوم، وسألتني الكثير من الأسئلة"، موجهة حديثها إلى غارفيلد (38 عاماً)، عن المرة الأولى التي قابلته فيها مع النجم المشارك جيسي آيزنبرغ، متابعة: "كنت لطيفاً حقاً، وجيسي لم يعترف بي".
وأوضح ممثل "عيون تامي فاي" أن آيزنبرغ ربما كان يحاول البقاء في شخصيته كمؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، متابعاً أن "غارفيلد" قال عن "آيزنبرغ": "كان هناك ربما بعض من زوكربيرغ.. القادمة من خلال تلك اللحظة".
وأضافت جونسون: "من الواضح أنني كنت فيها لمدة أربع ثوانٍ، لكنني قضيت بضعة أيام في موقع المراقبة".
وانعكس هذا على صداقة غارفيلد، مع الممثلة في "21 شارع القفز"، قائلاً "إنه أحبها عندما رآها في حفلة"، فقال: "أتذكر رؤيتك في ما بعد الحفلة، وكنت فقط جميلة جداً ونشطة ومتحمسة للاتصال"، متابعة: "شعرت بنفس الشعور".