يبدو أن النجمة الأميركية، جنيفر لوبيز، التي تعيش حالة من الرومانسية مع النجم الأميركي الشهير بن أفليك، طغت عليها عاطفة كبيرة جراء تلك العلاقة، فرغم أنها لا تمانع في الزواج منه رسمياً بالفترة المقبلة، تحدثت صراحة أنها تزوجت عدة مرات من قبل، لكنها لم تشعر بتلك السعادة التي تعيشها حالياً.
وكشفت جنيفر لوبيز، التي ترتبط بالنجم "بن أفليك" حالياً، أنها منفتحة على فكرة الزواج في المستقبل، مضيفة في مقابلة عبر برنامج "إن بي سي اليوم": "نعم أعتقد أنني أعيش في رومانسية حالياً.. لقد تزوجت عدة مرات، ومازِلتُ أَعتقدُ أنني أعيش في سعادة أبدية 100%".
وتذكرت جنيفر لوبيز موقفاً مع أحد معجبيها في حفلة موسيقية من جولة لها، فقالت نجمة "سيلينا"، التي ظهرت في عرض لترويج فيلمها القادم "Marry Me"، إنها عاشت لحظة لا تنسى من حفلها الموسيقي.
وأضافت "جي لو"، البالغة من العمر 52 عاماً، إنها كانت في جولة موسيقية عندما كانت في الأربعينات عمرها، ولم تكن حينها قد حققت الكثير من النجومية، متابعة: "أتذكر لافتة دون عليها (لقد كنت أنتظر 14 عاماً لرؤيتك كي أخبرك أنك ساعدتني أن أكون المرأة التي أنا عليها اليوم".
وأشارت إلى أنه كان هناك تفاعل ملحوظ من الجمهور مع تلك اللافتة أيضاً، مؤكدة أنها كانت تتحدث مع نفسها عما فعلته حتى لامس قلب تلك المرأة، لكنها استقرت على أن فنها له دور في ذلك بالتأكيد، وعقبت: "أنت لا تدرك أن موسيقاك تلمس الناس.. أنت تعتقد أنك تفعل هذا الشيء فقط وأنت لا تدرك قيمة أن تقوم بجولة في العالم ويأتي الناس إليك".
وبالعودة إلى فيلمها الجديد "Marry Me"، اعترفت جنيفر لوبيز، أيضاً، بأنها لم تتلق أي عرض للزواج منها خلال رحلتها في العمل.
يأتي ذلك الحديث لأن الفيلم، الذي من المقرر إصداره في 14 فبراير الجاري، تظهر فيه جنيفر لوبيز أمام أوين ويلسون، الذي يحمل لافتة تقول: "تتزوجيني؟"، وينتهي الأمر مع الثنائي في تلك العلاقة بالزواج خلال أحداث الفيلم.