يبدو أن النجمة العالمية ريهانا، تخطط لحياتها القادمة مع حبيبها مغني الراب آيساب روكي، بطريقة تشير إلى أنها ستكون مثالية ومميزة، فبعد أن تم الكشف عن علاقتهما وتأكيد انتظارها طفلاً منه في الأيام المقبلة، يدور حديث عن حفل الزفاف الذي قالت عنه ريهانا إنها ستعمل على أن يكون عائلياً تقليدياً.
وتخطط ريهانا، للسير في شوارع بربادوس، رفقة المغني آيساب روكي، حيث إنه من المؤكد أن حفل الزفاف سيكون حدثاً خاصاً، وسيعقد في بربادوس مسقط رأس المغنية المعروفة.
ووفقاً لما ذكر عن طريق مصادر مقربة، فإنه من المتوقع أن يتزوج الثنائي بطريقة تقليدية، على أن يكونا محاطين بأفراد أسرتيهما.
وأكدت المصادر أن الزفاف سيكون في بربادوس، حيث إن كليهما لديه عائلة هناك، مبينة أنه المكان الذي جمعهما معاً، ويحتل مكانة خاصة جداً في قلبيهما.
وأفادت المصادر بأن المغنية العالمية ريهانا تريد من رئيسة الوزراء ميا موتلي أن تكون الشخص الذي يحضر معمودية طفلها.
وعلاوة على ذلك، وبنظرة إلى العلاقة بين الثنائي، فإن ريهانا وروكي لديهما رابطة وثيقة جداً، كما أن ريهانا شخصية دائماً تكون تقليدية جداً.
وأشار المصدر إلى أن الثنائي سوف يتزوجان بالتأكيد، مضيفاً: "لقد أخبرت ريهانا الأصدقاء بأنها تريد أن تكون مع آيساب روكي إلى الأبد، وأنه قال نفس الشيء عن شعوره تجاهها".
وأوضحت المصادر أنه "لا توجد خطط حتى الآن بشأن موعد الزواج، لكن لن يكون الأمر قبل ولادة الطفل المنتظر".