يبدو أن الثنائي الشهير: كيم كاردشيان، وزوجها السابق المطرب كانييه ويست، قد أعلنا الحرب بتعليقاتهما الأخيرة ضد بعضهما، وبدآ إيذاء أطفالهما من خلال تجاهل كلماتهما القائلة بأن "الأطفال مهمون جداً" بالنسبة لهما. 
كانييه ويست وكيم كاردشيان، اللذان ادعيا عدة ادعاءات بفعل كل شيء لحماية مستقبل أطفالهما، يبدو أنهما يدمران حاضرهما بمناوشات لفظية بينهما.
أزمة انفصال كيم وكانييه دخلت في "نفق مظلم" لا يمكن العودة منه، خاصة أن كلاً منهما يعيش حالياً مع شريك جديد، حيث يعيش مغني الراب البالغ من العمر 44 عاماً مع الفنانة جوليا فوكس، بينما تستمتع نجمة الواقع بالرومانسية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون. 
ووصفت كيم كاردشيان هجمات كانييه ويست على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها "مؤذية"، بعد أن انتقدها مغني الراب للسماح لابنتهما نورث البالغة من العمر 8 سنوات بالظهور على TikTok دون إذنه. 
وتحدثت نجمة الواقع البالغة من العمر 41 عاماً قائلة إنها تبذل قصارى جهدها لحماية "نورث"، حيث تسمح لها "بالإبداع في الوسط الذي تتمناه"، بإشراف؛ لأنه يجلب لها "السعادة". 
وأضافت كاردشيان، التي لديها 284 مليون متابع على "إنستغرام"، أنها "المزود الرئيسي ومقدم الرعاية" لأطفالهما الأربعة: "نورث، سانت، شيكاغو ومزمور". 
وأضافت: "أرغب في التعامل مع جميع الأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي قضايا ودياً". 
ورداً على اتهامات كاردشيان، قال ويست البالغ من العمر 44 عاماً: "ماذا تقصد بمزود الخدمة الرئيسي؟". 
وتقدمت نجمة تلفزيون الواقع بطلب للطلاق من مغني الراب في فبراير 2021، مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها، بعد ما يقرب من 7 سنوات من الزواج.
على جانب آخر، كشف مصدر قريب من الثنائي أن جوليا فوكس تأمل قيام كانييه ويست وكيم كاردشيان بحل مشكلاتهما، وإنهاء معاناتهما "بأسرع وقت ممكن".
وقال المصدر: "كانت جوليا في نفس المأزق، لذا فهي تدرك أن الطلاق أمر فوضوي، وعندما يتعلق الأمر بالأطفال يصبح الأمر شبه مستحيل". 
وأشار إلى أنه في نهاية المطاف، الشيء الوحيد الذي يهم جوليا فوكس هو أنها "تريدهما فقط أن يحلا مشكلاتهما".