لا تتوقف الكثيرات عن تجربة المنتجات والعلاجات، للتخلص من حبوب الوجه المزعجة، خاصةً تلك التي تترك البشرة جافة باهتة مليئة بقشور الجلد المزعجة.
ومن هنا، ضعي هذه الأمور في اعتبارك قبل شراء المنتجات العلاجية الخاصة بحبوب الوجه المزعجة؛
في البداية ابتعدي عن أي أحماض قوية تُشكل ضرراً على الجلد إذا كانت بشرتك حساسة، وتفقدي هذه العناصر في قائمة المكونات الخاصة بالمنتج، مثل حمض الساليسيليك، والكبريت أو لاصقات الهيدروكولويد والبنزويل بيروكسايد.

* ما أفضل المنتجات الفعالة التي تخلصكِ من مشكلة حبوب الوجه؟

 

Clean & Clear Advantage Spot Treatment with Witch Hazel
يمكنكِ الحصول على هذا المنتج للتخلص من حبوب الشباب بسهولة من الصيدليات، وهو مكون من حمض الساليسيليك، وبندق الساحرة witch hazel، وبفضل مكوناته يخلص المسام من كل الشوائب العالقة بها ويتركها نظيفة، ويخلص من البشرة من الالتهابات ويتركها ناعمة خالية من العيوب.

 

Murad Rapid Relief Acne Spot Treatment:
يتكون هذا المنتج العلاجي للتخلص من حبوب الوجه من مستخرج الشوفان، وبندق الساحرة witch hazel الغني بالكثير من الفوائد العلاجية، وحمض الساليسيليك الذي يعمل على فتح المسام وتنظيف الشوائب التي تُغلقها وتكون الحبوب، وبجانب فاعليته في إزالة الحبوب يعمل المنتج على الوقاية من تكون الحبوب مرة أخرى.

E.L.F. Acne Fighting Spot Gel:
يأتي المنتج في عبوته الصغيرة بالكرة الدوارة التي يمكن حملها بسهولة أثناء التنقل والسفر، ويتكون من عناصر فعالة مثل: الصبار، وبندق الساحرة witch hazel، وزيت شجرة الشاي، وحمض الساليسيليك، يخلصكِ هذا المنتج العلاجي من حبوب الوجه المتورمة ويزيلها ولا يترك أي أثر لها على البشرة.

Origins Super Spot Remover Acne Treatment Gel:
يتكون هذا المنتج المميز من مستخلص الخيار والطحالب البحرية الحمراء، والذي يخلصكِ من مشكلة حبوب الوجه المزعجة في غضون ثلاثة أيام فقط، وقد تشعرين ببعض الوخز عند تطبيقه، لكن لا تقلقي فلن يُسبب أي التهابات أو احمرار للبشرة، عند تطبيق هذا الجل على حبوب الوجه سيزيلها بفاعلية دون ترك أي آثار لها.

 

The Inkey List Succinic Acid Acne Treatment:
يتكون المنتج العلاجي من الكبريت، وحمض الساليسيليك، وحمض السكسينيك الذي يمتص الدهون الزائدة في الجلد، ويقوم في البداية بتقليص حجم الحبوب حتى يزيلها نهائياً، ويلعب الكبريت، وحمض الساليسيليك دوراً كبيراً في تقشير الحبوب، ومنع ظهورها مرة أخرى.