تعتبر الكريمات من العناصر الأساسية في أي روتين للعناية بالبشرة خاصةً الكريمات الليلية، فبجانب الكريمات النهارية، وغيرها من منتجات، لا غنى عن الكريمات الليلية لأنها توفر عناية خاصة للبشرة أثناء النوم، تدوم طوال الليل وحتى صباح اليوم التالي.
لذا، نقدم في ما يلي 4 كريمات ليلية، يوصى بها لأفضل عناية ببشرتك:

 

Bulgarian Rose Otto Glow Night Cream St. Botanica
أحد أفضل الكريمات الليلية، ويوصى به لأنه غني بالمعادن والفيتامينات الأساسية التي تحتاجها البشرة لتظل صحية ومشرقة بجانب تعزيز انتعاش وترطيب البشرة ومنع علامات الشيخوخة المبكرة، أيضاً بفضل اعتماده على مستخلصات الورد ومزيج من مضادات الاكسدة الطبيعية، مثل الألوفيرا وزيت ثمر الورد ومستخلص بذور الرمان.

 

Brown Bakery Night Cream
يتميز بمزيج لذيذ يجمع بين الفانيليا والعسل والقرفة مع زيوت اللوز الحلو والجوجوبا والزيتون، لتغذية البشرة بعمق بجانب تخفيف الخطوط الرفيعة، وتقليل البقع الداكنة، وتعزيز انتعاش وحيوية البشرة.

Olay Night Cream: Regenerist Retinol 24 Moisturiser
يعتمد على الريتينول، ويساعد في إصلاح الجلد من عدة نواحٍ، بما في ذلك علاج الخطوط الرفيعة وبقع التقدم في العمر، بجانب تعزيز إنتاج الكولاجين، وتحسين قوام وأنسجة الجلد ككل.
كما يساعد استخدامه بانتظام في تخفيف الهالات السوداء، ومنع الحبوب، بجانب منح البشرة مظهراً مشرقاً طبيعياً كل صباح.

Cetaphil Bright Healthy Radiance Night Comfort Cream
يأتي من بين الكريمات المفضلة، التي يوصى بها لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك الحساسة، فهو غني بالنياسيناميد، وحمض الهيالورونيك، ومستخلص نبات الطيطان البحري، كما يتميز بترطيبه العميق للبشرة، وفاعليته في علاج البقع الداكنة والتصبغ.