فاجأت برلنتي عامر، الزوجة الثانية للمطرب المصري سعد الصغير، الجمهور بالإعلان عن انفصالها عنه، وذلك بعد زواج لم يدم عاماً كاملاً، ما أثار حين الكشف عنه الكثير من الضجة بين الجمهور، وسط انتقادات واسعة للمطرب المصري كونه متزوجاً من أخرى وقفت بجانبه وساندته كثيراً حتى وصل إلى تلك النجومية.
وكشفت برلنتي عامر عن انفصالها عن سعد الصغير، من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت أن الانفصال تم بشكل نهائي تماماً، فقالت: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير، تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".
وسادت حالة من التضامن من جانب الجمهور مع برلنتي عامر، متمنين لها العوض عما فاتها، بينما تمنى لها آخرون التوفيق في حياتها القادمة وكذلك للفنان سعد الصغير، الذي لم يعلق على الأمر برمته حتى الآن.

في سياق مختلف، انشغل سعد الصغير، على مدار اليومين الماضيين، بتقديم دوره في مسرحية "كازانوفا"، التي عرضت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وبرفقته النجوم عمرو يوسف وحسن الرداد ومهيرة عبدالعزيز، وغيرهم. 
وأثار سعد الصغير ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عندما انتشر مقطع فيديو له من كواليس مسرحية "كازانوفا"، وهو يرتدي ملابس نسائية وفق الشخصية التي يجسدها في العرض، حيث ظهر بمكياج صارخ على وجهه وسط جدل بين رواد التواصل الاجتماعي.
فيما كان قد شارك سعد الصغير مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيه برفقة عمرو يوسف وحسن الرداد ونسرين طافش وحمدي الميرغني، وهم يرقصون على أغنيته "اصحى فوق" في الكواليس.
وعرضت مسرحية "كازانوفا"، بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى عدد من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، وتم عرضها على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض بالسعودية.
وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديداً في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.