أطل النجم السوري، باسل خياط، على جمهوره من خلال صورة جديدة جمعته باليوتيوبر الشهير عمرو مسكون، حيث أكد أنه التقاه عن طريق الصدفة، خلال وجودهما في المطار.

وشارك باسل خياط الصورة من خلال خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، والتي كان قد التقطها عمرو مسكون على طريقة "السيلفي"، بينما علت الابتسامة وجه الثنائي، في إشارة إلى أن اللقاء كان عفوياً ومليئاً بالمرح والمحبة بينهما.

ويبدو أن الثنائي تذكرا في هذا اللقاء مسلسل "أبناء القهر"، ما دل عليه التعليق الذي دونه النجم باسل خياط على الصورة، حيث كتب قائلاً: "والصدفة الحلوة بالمطار.. أبناء القهر".

وأعاد اليوتيوبر عمرو مسكون الصورة عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، مدوناً ذات التعليق، فيما يبدو أن المقابلة كانت في مطار القاهرة، لما دل عليه مقطع فيديو جمع عمرو مسكون بأحد الأصدقاء قبل صورته مع باسل خياط، وكانت في مطار القاهرة.

ومسلسل "أبناء القهر" تم إنتاجه عام 2002، وهو من تأليف الكاتب هاني السعدي، وهو عمل اجتماعي سوري يناقش قضايا مهمة كالطلاق، وتأثيره في تماسك الأسرة وحياة الأبناء، حيث يتحول أحد الأبناء إلى سارق محترف نتيجة عدم الانتباه له من قبل والديه، كذلك يناقش قضية مرض الإيدز، وانتقاله للشباب، وتدمير حياتهم عن طريق التصرفات الخاطئة.