تواصل النجمة اللبنانية، يارا، طرح أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "مليت"، والذي يتنوع بين الأغاني المصرية واللبنانية، فبعد مرور ما يقرب من 20 يوماً كشفت يارا عن استعدادها لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان: "يا هوا"، وذلك على مدار الساعات القادمة، حيث تطرح أغنيتها الجديدة، وفق ما شاركت من صورة جديدة لها عبر حسابها في "إنستغرام".

وقالت يارا إن الأغنية ستكون متاحة للجمهور على موقع "يوتيوب"، وسط انتظار عدد كبير من الجمهور مشاهدتها، لاسيما أنها حققت نجاحاً كبيراً بأغانيها السابقة التي طرحتها، والتي كان آخرها بعنوان "من ورا قلبي"، والتي طرحتها في 20 من يناير الماضي.

وتركت يارا تعليقاً على الصورة، قائلة: "انتظروا اليوم الأغنية السادسة بعنوان (يا هوا) من ألبومي اللبناني والمصري الجديد (يارا ملَّيْت) على قناتي اليوتيوب الرّسمية الساعة 6 العصر بتوقيت #بيروت اللينك في البايو".

ولم يتردد الجمهور في الكشف عن حماسهم الكبير نحو الأغنية، مؤكدين أنهم ينتظرونها على أحر من الجمر، وسط حديث في التعليقات بأنها ستكون من أفضل أغاني الألبوم، وردت يارا على بعض التعليقات التي تؤكد فيها أنها بالفعل من أفضل الأغاني في الألبوم.

وطرحت يارا، مؤخراً، أغنية "من ورا قلبي"، وهي الأغنية الخامسة من ألبومها الغنائي الجديد "مليت"، الذي تقدمه باللهجتين المصرية واللبنانية، ليتفاعل معها عدد كبير من محبيها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت يارا حينها، قائلة: "انتظروا اليوم الأغنية الخامسة بعنوان (من ورا قلبي) من ألبومي اللبناني والمصري الجديد (يارا ملَّيْت) على قناتي باليوتيوب الرّسمية الساعة 5 العصر بتوقيت #بيروت".