أكد الفنان المصري أحمد فهمي، أن حضوره ندوة ثقافية خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب أفادته كثيراً، لأنه تطرق لأول مرة من خلالها إلى موضوعات جديدة عكس لقاءاته الإعلامية التي يستقبل فيها نفس الأسئلة، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية بهذه الندوة، ويتمنى تكرارها  كل عام.

وأشار فهمي، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إلى أن الدولة أصبحت في تطور دائم للأفضل، متابعاً: "لكننا نحتاج أن نكون لطفاء ونبتعد عن القسوة ونحترم بعضنا حتى نواكب هذا التطور".

وكشف أن أعراض إصابته بمتحور "أوميكرون" كانت أضعف من أعراض فيروس كورونا، ولكنه أثر على مشكلة المريء لأنه يعاني من مشاكل مزمنة فيه.

وأوضح فهمي، أن حضور عدد كبير من الفنانين المصريين في مهرجان joy awards لأن السوق السعودي مهم جداً، خاصةً أنه يقدم أعمال كثيرة ناجحة، معقبا بأنه سوق فني كبير يفيد الصناعة المصرية في زيادة إنتاج عدد الأفلام والمسلسلات.

واستطرد أحمد فهمي، أنه تراجع عن اعتزال السوشيال ميديا، لأن صفحات السوشيال ميديا ليس ملكه وحده بل يشاركه فيها شخصاً يدعى طارق نور، وبالتالي لا يمكن إغلاقها دون موافقته، كما أنه  أصبح لا يرد على التعليقات السلبية كما كان يفعل في البداية.