في أجواء مليئة بالحب والمرح، سيكون بوسع زوار "إكسبو 2020 دبي" الاستمتاع هذا الشهر بالعديد من خيارات تناول العَشَاء المميزة، والعروض التي لا يمكن تفويتها بمناسبة يوم الحب، الذي يحتفل به العالم في 14 فبراير من كل عام. وسيكون الاحتفال بهذه المناسبة في "إكسبو 2020 دبي"، هذا الشهر، فرصة مناسبة لمشاركة الأهل والأحبة أسعد وأجمل اللحظات في موقع الحدث الدولي، عبر عدد كبير من خيارات تناول العشاء، من بينها "العشاء في السماء".

وسيتزامن الاحتفال بيوم الحب مع انطلاق مهرجان الطعام في "إكسبو 2020 دبي"، حيث العروض الرائعة لعشاق الطعام، والتي ستستمر حتى شهر مارس. وسيمتد أسبوع المطاعم من 14 إلى 27 فبراير كجزء من مهرجان الطعام في "إكسبو 2020 دبي"؛ يُضاف إلى هذا أيضاً مهرجان الشواء، الذي ينظم خلال الفترة من 18 فبراير حتى السادس من مارس المقبل، و"العشاء حول العالم" في الفترة من 21 فبراير حتى 13 مارس.

نادي 2020 من إعمار

سيقدم نادي 2020 من إعمار، في فترة المساء، فرصة لتناول الشاي لشخصين، بالإضافة إلى عشاء رومانسي مؤلف من أربعة أطباق، والاستمتاع بالمناظر الخلابة في موقع الحدث الدولي، حيث تطل المنطقة الداخلية والشرفة المفتوحة مباشرة على ساحة الوصل من جانب، وعلى جناح المملكة العربية السعودية المبهر من الجانب الآخر. وسيبدأ ضيوف العَشَاء تناول مقبّلات البطيخ المُتبَّل، يليها حساء البازلاء والجبن، وواحد من خيارَي كونفيت السلمون أو كريب الفطر للطبق الرئيسي، وكاسترد الفانيليا بالفراولة للتحلية.

أدريفت برغر

هذا الشهر، سيرفع أدريفت حرارة الأجواء مع إطلاق برغر "هـ.و.ت"، أكثر برغر حار في قائمة طعامه حتى الآن، والذي سيكون متوفراً حتى 31 مارس. وسيُقدَّم البرغر مع فلفل حار (هالبينو) مقلياً ومقرمشاً، ومايونيز شيبوتل، وجبنة بيبر جاك. ويوجد كذلك طبق جانبي يحتوي على صلصة حارة جداً، لإضافة المزيد من المذاق الحار إلى الطعام.

بارون

تضم قائمة الطعام الحصرية لشخصين في مطعم بارون، يوم 14 فبراير، المحار المطهو على الفحم وزبدة الميسو، وسلطة الكرنب، والمشروم كينغ كمُقبّلات، وواحد من خيارَي سمك الراهب (مونكفيش) أو لحم الواغيو للطبق الرئيسي، ثم حلوى "الميل فوي" الخفيفة واللذيذة.

بومباي براسيري

يقدم مطعم "بومباي براسيري" للأزواج فرصة للاحتفال بيوم الحب على الطريقة الجنوب آسيوية، حيث يقدم لزواره قائمة من ثلاث وجبات مع تشكيلة رائعة من المأكولات الكلاسيكية والمعاصرة، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات. ويتميز المطعم بديكوراته الشاعرية على أضواء الشموع، التي تهيئ المناخ لتجربة لا تُنسى. ويقدم المطعم علبة من الشوكولاتة، لتُختم الأمسية بمذاق خاص.

شنغن لاونج

قائمة الطعام التي تحمل اسم "فلانتين" في شنغن لاونج مكونة من أربعة أطباق، وهي مُتاحة للتقديم خلال الفترة المُمتدة من 12 إلى 14 فبراير، احتفاء بالمأكولات التي يشتهر به المطبخ اللوكسمبورغي، وتقدم مع كأس مجانية من المشروبات التقليدية.

كانفاس من كوفي + كلتشر

يُعدّ هذا المقهى المتخصص مكاناً مثالياً للتوقف قليلاً في يوم الحب، والاستمتاع بعرض شراء قطعة، والحصول على الثانية مجاناً المتوفر على القهوة والحلوى المجانية مع جميع الأطباق الرئيسية. ومع اللاتيه الوردي، المعد خصيصاً ليوم الحب، والمحضّر من مياه الورد، والمزخرف ببتلات الورد، تنتظرك تجربة ممتعة لاحتساء القهوة.

دي 2 هاف

من موقعه في جناح الدنمارك، حيث يلتقي بحر الشمال مع بحر البلطيق؛ لتقدم تجربة طهي ساحرة المذاق من المنتجات الموسمية الطازجة، يقدم "دي 2 هاف" في يوم الحب قائمة خاصة من ثلاث وجبات. سيبدأ العشاق بسمك السلمون المقدم مع الشبث والخيار، يليه لحم العجل مع الكرفس، بالإضافة إلى البراوني المغطى بطبقة من البندق المزينة بالتوت الأحمر.

إيفوك

إذا ذُكر يوم الحب؛ ذُكرت الشوكولاتة، ولهذا السبب سوف يبيع "إيفوك" من موقعه في جناح كولومبيا عُلباً خاصة من بونبون الشوكولاتة بـ13 نكهة مختلفة مع مزيج من الأعشاب والتوابل والفواكهة للاحتفال بهذه المناسبة. وسيتاح هذا العرض من 11 حتى 15 فبراير.

المطبخ الفلبيني المانغروف

الاحتفال بيوم الحب أمر مهم جداً في الفلبين؛ لذا، سيبذل مطعم "المطبخ الفلبيني المانغروف" قصارى جهده في هذه المناسبة من أجل زواره. وسيقدم المطعم، ابتداء من 12 حتى 14 فبراير، قائمة مشاركة لشخصين، عامرة بالمأكولات الفلبينية المفضلة، بما في ذلك وجبة لومبيا دي سيبو (عبارة عن خمس لفائف سبرينغ من اللحم والخضراوات)، ووجبة بانسيت كانتون (عبارة عن نودلز بيض مقلي مع الروبيان)، وفوق كل ذلك وردة حمراء خاصة للسيدات.

إم-إيتينغ إيطاليا

إذا كان هناك شيئان تشتهر بهما إيطاليا، فهما الشغف والإبداع، وهما عنصران جوهريان للرومانسية. ولن يخيّب مطعم إم-إيتينغ إيطاليا الآمال في يوم الحب هذا. ويقدم المطعم قائمة رائعة من المأكولات، تضم شراباً ترحيبياً مع طبق جانبي من السمك المدخن، تليه مجموعة مختارة من أسماك البحر المتوسط. ثم يقدم المطعم أرز كارنارولي مع الجبن المدخن مع الراديكيو، بينما الطبق الرئيسي عبارة عن لحم التندريون اللذيذ، يُقدم مع السبانخ، وكريمة البطاطا. يُنصح مرتادو المطعم بترك مساحة للحلوى، حيث يقدم المطعم حلوى البودنغ المصنوعة من الخبز مع الآيس كريم.