اخترنا لك مزيجاً انتقائياً من الملابس والإكسسوارات من آخر صيحات الموسم، لتختاري منها الأنسب لإطلالتك في يوم الفلانتين الذي يشكّل مناسبة مثالية لإسعاد أحبتكم.

تقدم هذه المجموعة أفكاراً لإطلالات ثلاث بألوان: الوردي، والأسود، والأحمر. ولمحبات اللون الوردي، نقترح إطلالة فرحة بهذا اللون، مؤلفة من فستان مزين بالكشاكش على الأكمام والأهداب من "The Vampire's Wife"، مع حذاء وردي بالكعب العالي من تصميم علامة "Rene Caovilla"، وأقراط مبتكرة التصميم مزينة بحبّات اللؤلؤ من "Completedworks"، وحقيبة تعبر عن المناسبة على شكل قلب وردي من "Judith Leiber". 

إطلالة عصرية أنيقة اخترناها لك مع بليزر من الصوف، مزينة بسحابات من "Alexander McQueen"، وتنورة ميدي بشراشيب من "Alexandre Vauthier".

وإذا كنت تهوين الاحتفال بيوم الحب مرتدية لون الهيام، أي الأحمر، انتقينا لك "توب" من "Reformation" يمكنك تنسيقه مع تنورة جلدية على غرار تنورة ملفوفة قصيرة باللون الأسود، مثل التي اخترناها من "Versace"، وأكملي طلتك ببوتس أسود للكاحل من "Balmain"، ولا تنسي التزين بأقراط دائرية من "Versace".

هيا عزيزتي، عبّري عن ذوقك وشخصيتك في ما ستختارينه من أزياء وإكسسوارات، وأرضي ذاتك أولاً، لتسعدي من حولك، ولتلفتي الأنظار بأناقتك وجمالك.