شاركت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي في طريقها إلى دخول تصوير مشاهد لها في مسلسلها الجديد "للموت 2"، المرتقب عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، وسط عفوية كبيرة من جانبها.

وأكدت ماغي بوغصن، في بداية المقطع أن مخرج المسلسل يعاني بعض العصبية لحظة وصولها التصوير، بسبب أن الشمس بدأت تغيب، ما يشير إلى أنها تأخرت على موعد التصوير المقرر، بينما بدأت في الترحيب بمن استقبلوها، وكانت ترتدي بنطالاً من الجلد ومعطفاً أيضاً، وظهرت  بكامل طبيعتها، وقامت بالتصوير بشكل عفوي.

ويبدو أن ماغي بوغصن، كانت ترغب في مشاركة الجمهور ما يدور في الكواليس بينها وبين فريق العمل، فاختارت أن تكون في حالة تفاعل مع الجمهور وتركت لهم طابعاً عما تتلقاه من تعليمات من جانب المخرج، بينها مطلبه لها بأن تقوم بشد عضلات وجهها حتى تظهر بشكل مقنع للجمهور.

وتركت ماغي بوغصن، التي حرصت على أن تجعل الكواليس كوميدية كي يتم تقبل الأمر، وعلقت باسم المسلسل على الفيديو قائلة: "للموت 2"، وهو ما خلق نوعاً من الحماسة لدى الجمهور الذي أعرب عن انتظاره للعرض، فيما تفاعل نجوم الفن أيضاً من بينهم رنين  مطر ووسام صباغ وأمل طالب ونادين جابر وغيرهم.

وتقوم ماغي بوغصن، ومعها النجوم المشاركون هذه الأيام بتصوير مسلسل "للموت 2"، حيث عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لإنجاز جزء ثانٍ منه لعرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2022.