عادت الفنانة الكويتية فرح الهادي، إلى التفاعل مجدداً عبر السوشيال ميديا التي كانت قد اعتزلتها منذ 17 يناير الماضي، متجاهلة حينها حديثاً واسعاً بين الجمهور بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بينما لم يخرج كلاهما في ذلك التوقيت بتصريحات  نفي وجود انفصال بينهما أو على الأقل وجود خلافات سيتم حلها مثلاً.

واختارت فرح الهادي، مناسبة عيد ميلادها لتكسر حاجز القرار الذي اتخذته بالاعتزال المؤقت، حيث بدا حينها أنها كانت تعيش حالة نفسية سيئة تحتاج معها الخلود للراحة والالتزام بالعمل على نفسها حتى تعود بكامل قوتها وطاقتها لتكون أكثر إيجابية، حيث قالت لجمهورها آنذاك: "راح أشتقالكم".

ونشرت فرح الهادي، صوراً لها وهي تتحدث عن عامها السابع والعشرين وما تتمناه في الفترة المقبلة فقالت إن تاريخ 7 فبراير بالنسبة لها بداية عمر جديد، وأشارت إلى أنها ممتنة لعامها الذي مضى بما حدث فيه من تجارب، كما أنها ممتنة لعامها الجديد وما يحمله من حب وسلام, كما أنه سيكون مليئاً بالتجليات والإنجازات والعطاء.

وعن أمنيتها في عامها الجديد قالت فرح الهادي: "كل ما أتمناه في عامي الجديد هذا أن يرزقني الله ما خبأته في قلبي لسنين وأن يمنحني القوة على تحمل الأشياء ويرزقني الصبر والتوفيق.

وأحدثت فرح الهادي، مؤخراً ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر حسابها في "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها من خلال استخدام "مقص"، دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وكشفت فرح الهادي السبب وراء قيامها بالتخلي عن شعرها الطويل فقالت إنها حرصت على قص الشعر "الهيلثي" المتبقي مع بقايا الشعر الأشقر والمصبوغ والمحروق وهذا هو الهدف، مردفة أنها لا تحب شكلها فيه، إضافة إلى أنها تعبت منه من خلال الملل تارة كما أنه  يشعرها بفرح القديمة تارة أخرى، مضيفة أن هذه الفترة ليست جيدة في حياتها.