لازالت أغنية "الغزالة رايقة"، التي تم طرحها قبل نحو شهر من فيلم "من أجل زيكو"، الذي قام ببطولته النجمة المصرية منة شلبي، والفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، تحظى بشعبية كبيرة سواء بين النجوم في الوطن العربي كافة أو بين قطاع كبير من الجمهور على كافة المستويات.

وتخطت الأغنية حتى الآن نسبة 120 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، عبر قناة بطل الأغنية كريم محمود عبدالعزيز، الذي أطلقها رفقة الطفل محمد أسامة، الأمر الذي جعل كريم يحتفل بهذا الإنجاز وخاصة أن الأغنية تم طرحها منذ شهر واحد فقد ووصلت مشاهداتها إلى 122 مليون مشاهدة.

ونشر كريم محمود عبدالعزيز، بوسترا احتفاليا للأغنية عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه نجوم الفيلم "من أجل زيكو"، ودون على البوستر اسم الأغنية والرقم الذي تخطته.

ووجه كريم محمود عبدالعزيز، الشكر للجمهور على تفاعله الواسع مع الأغنية إذ إنه السبب وراء نجاحها، فعلق قائلاً: "120 مليون مشاهدة في شهر.. شكراً ليكم كلكم إنها عجبتكم.. من أجل زيكو.. الغزالة رايقة".

وتفاعل مع منشور كريم محمود عبدالعزيز، عدد من نجوم الفن الذين قدموا له التهنئة على هذا الإنجاز، تاركين تعليقات عبرت عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته الأغنية، من بينهم: "درة، شيكو، أحمد الشامي، مؤمن نور، محمد لطفي، نشوى مصطفى، سناء يوسف"، وغيرهم  إضافة إلى الجمهور الذي تفاعل مع كريم بالتهنئة أيضاً.

وتدور أحداث الفيلم المصري "من أجل زيكو" حول عائلة تقرر خوض رحلة على الطريق بسيارة متهالكة لدفن الموتى من القاهرة إلى واحة سيوة، وذلك لكي يشترك الطفل "زيكو" في مسابقة للأطفال العباقرة، وتنطلق العائلة المكونة من الأب والأم والخال والجد مع الطفل،  في رحلة محفوفة بالمخاطر والكوميديا للوصول إلى المسابقة في الوقت المناسب.

"من أجل زيكو"، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.