فجعت الفنانة المصرية فيفي عبده، في شقيقتها "هدى" معلنة وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وسط حالة من الحزن، تغلفت في كلماتها التي تركتها عبر حسابها في "إنستغرام".

ودون حساب فيفي عبده، كلمات جاء فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى شقيقة الفنانة فيفي عبده.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على مواساة فيفي عبده في مصابها، إذ قدموا لها واجب التعازي من خلال تعليقات دونوها عبر منشورها في إنستغرام، حيث تمنوا لها الصبر على ما أصابها والرحمة والمغفرة للراحلة.

ومن بين هؤلاء الفنانين والإعلاميين: "شذى حسون، حمد قلم، بشرى، لجين عمران، إدوارد، فؤاد سركيس، مي كساب، فريال يوسف، فجر السعيد، روجينا، علي الخالدي، محمد رجب، ديانا حداد، عبدالله الرويشد، ريهام حجاج، محمد فؤاد، جومانا مراد، ديانا كرزون، دينا  فؤاد".

هذا وقامت عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، بتدوين منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، نعت من خلاله خالتها "هدى" متمنية لها الرحمة والمغفرة، فكتبت: "خالتي هدى في ذمة الله.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".